الاتحاد الإفريقي للكرة يناقش إقامة النهائي بمباراتي ذهاب وإياب بدلاً من المباراة الواحدة

يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشاورات لإعادة تنظيم النهائي بكأس الأبطال وفق النظام القديم من مباراتي ذهاب وإياب، بدلاً من مواجهة النهائي الواحدة.

ذكر موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( CAF) أمس عبر موقعه على الإنترنت، إلى مناقشة تجري حالياً للعودة إلى إجراء المباراة النهائية، وفق النظام القديم بأن تكون ذهاباً وإياباً، في مسابقة دوري الأبطال، بدلاً من نهائي الذهاب.

وأضاف الاتحاد إلى أنه منح المغرب استضافة نهائي دوري الأبطال، المقرر عقدها في 30 مايو/ أيار الجاري، للموسم 2022، بعد انسحاب السنغال من تقديم عرضه لاستضافة الحدث الكروي، وفق الموقع.

ويقترب فريق الأهلي المصري حامل اللقب في النسختين الأخيرتين من التأهل للنهائي، بعد فوزه الكبير بنتيجة 4-0 على ضيفه وفاق سطيف الجزائري السبت الماضي، بانتظار مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

فيما فاز الوداد المغربي على بترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثة أهداف مقابل واحد، قبل أن يستضيف المغرب مباراة الإياب الجمعة القادمة.

الجدير ذكره أن إدارة الأهلي المصري، اعترضت على استضافة المغرب للنهائي، مطالباً بإجرائه في دولة محايدة، بعيداً عن الدول التي تأهلت أنديتها للدور النصف النهائي.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist