استمرار انقطاع التيار الكهربائي في السويداء

لاتزال الكهرباء تشكل معاناة للأهالي في مناطق سيطرة قوات النظام، في ظل فترات الانقطاع الطويلة والضعف العام في شدة التيار .

رصدت صفحة السويداء 24 مساء اليوم الأحد، استنكار أهالي محافظة السويداء للانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي التي تشهدها مناطق مختلفة، بين الحين والآخر دون أي تبريرات من المعنيين في قطاع الكهرباء .

َنقلت الصفحة شكوى أحد الأهالي من قرية عتيل بريف السويداء، أن البلدة شهدت انقطاعات مفاجئة في التيار الكهربائي منذ صباح اليوم الأحد، دون أي تبريرات من شركة الكهرباء، و مع استمرار التقنين في الساعات المعتادة، معبراً عن امتعاضه من حالة التيار غير المستقرة، و التي تسببت بأضرار مادية لعدد من الأهالي في البلدة، ومازالت تتكرر دون أي توضيحات رغم حلول الأجواء الخريفية وغياب الحمل الزائد على التغذية .

وأضافت الشبكة أن مواطنين في مدينة شهبا شمال السويداء، أكدوا أن التيار الكهربائي ينقطع باستمرار منذ الصباح، معرضاً الأدوات والأجهزة الكهربائية للأعطال.

تجدر الإشارة إلى أن انقطاعات التيار الكهربائي الغير منتظمة لفترات طويلة، بات جزء من الروتين اليومي للأهالي في مناطق سيطرة قوات النظام، والمبررات المقدمة من وزارة الكهرباء التابعة النظام، أعمال صيانة لمحطات التوليد في ظل حر الصيف، أو قطع قوات سوريا الديمقراطية إمدادات الغاز.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist