استشهاد مدنيين وإصابة آخرين جراء غارات جوية من الطيران الحربي على ريف إدلب

كثف الطيران الحربي اليوم السبت استهداف مناطق متفرقة من ريف إدلب منذ ساعات الصباح الباكر أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى، وفي التفاصيل شن الطيران الحربي اليوم غارة جوية على الحي الغربي من مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن استشهاد أربعة مدنيين من النازحين من بلدة لحايا بينهم طفلتين وإصابة ثلاثة أخرين بينهم طفل.
كما شن الطيران الحربي غارة جوية استهدفت جنوب مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي دون أنباء عن حجم الخسائر لغاية اللحظة، يأتي ذلك في الوقت الذي تعرضت مدينة بنش بريف إدلب الشرقي لعدة غارات جوية من الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية وخلال توجه فرق الدفاع المدني إلى مكان الغارة عاودت طائرات النظام استهداف المنطقة ماأدى لإصابة 4 عناصر من مركز 427 أضافة إلى إصابة 12 مدنياً تم أسعافهم إلى النقاط الطبية لتلقي العلاج.

وفي ذات السياق سقط خمسة عناصر من الثوار وأصيب أثنين آخرين جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة تقلهم شرقي معرة النعمان بين قريتي الغدفة ومعر شورين بريف معرة النعمان الشرقي في ظل الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة والتي سقط فيها العديد من الثوار دون معرفة الجهة التي تقف وراء تلك العمليات .

من جانب أخر ألقت الطائرات المروحية عدة مناشير ورقية على مدينة جسر الشغور وريفها الغربي تحث فيها المقاتلين على تسليم السلاح .
المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist