اتهامات حول التمييز في إعطاء الكهرباء بين المدينة والأرياف

انتقد عضو في مجلس محافظة دمشق التابعة لسيطرة النظام التمييز في إعطاء الكهرباء بين المدن والأرياف، متهما محافظ دمشق بالتقصير في متابعة المهام الموكلة إليه.

نشرت صفحة شكاوى المواطن الناشطة في مناطق سيطرة النظام أمس الاثنين 18 من تشرين الأول، رسالة موجهة من عضو مجلس محافظة دمشق رامز بحبوح ينتقد فيها تقصير محافظ دمشق في متابعة شؤون المواطنين، مطالباً إياه بأخذ دوره الفعلي لأن الشعب ملّ من الوعود الكاذبة، حسب وصفه.

وجاء في حديثه: “مللنا من وعودكم ووعود المسؤولين في الحكومة وأصبح الشعب لايثق بأغلب المسؤولين.. إذا كنت لاتدري فتلك مصيبة وإذا كنت تدري فالمصيبة أكبر”.

كما تحدث بحبوح عن ما أسماه التلاعب والتآمر والتمييز في إعطاء الكهرباء للمدن في ريف دمشق من قبل مدراء وعمال التقنين، مشيراً إلى أن منطقة القلمون يتعمد إهانتها وتقنين الكهرباء بها، فكل عشر ساعات قطع يتم وصلها نصف ساعة متقطعة مما يؤدي إلى تلف الأجهزة الكهربائية لدى المواطن.

حمل بحبوح رئيسه محافظ دمشق مسؤولية الخلل الحاصل مطالبا إياه بمحاسبة المدراء وعمال التقنين المسؤولين عن التلاعب الحاصل في إيصال الكهرباء بطريقة غير عادلة.

لاقى هجوم البحبوح تأييدا من متابعي الصفحة مؤكدين على التلاعب والمحسوبيات في إيصال خدمة الكهرباء لمناطق على حساب أخرى.

إلا أن بعضهم تساءل عن توجيه عضو مجلس محافظة رسالته عبر وسائل التواصل بدل أن يكون مسؤولا بشكل مباشر، كما رئيسه، عما يجري من فساد ومحسوبيات، كتب حساب باسم محمد الزيبق “لو بدك تشتغل ما بتلجأ متل اي شخص عادي للفيس كلام تجاري ومستهلك وملينا منو
شتغل بحكم موقعك”.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist