أهالي قرية في الساحل يكشفون عن علاقة محافظ اللاذقية بتاجر مخدرات

كشف أهل قرية في ريف اللاذقية عن فساد المحافظ وصلته مع أحد أكبر المجرمين وتأمين الدعم والحماية له.

ونقلت صفحة “جيفارا طرطوس 2” في فيسبوك رسالة شكوى وصلت من مجموعة من سكان قرية سطامو التابعة لمنطقة القرداحة في ريف اللاذقية، كشفت عن تورط محافظ اللاذقية عامر هلال ومدير المكتب التنفيذي السابق في المحافظة في قضايا فساد وعلاقتهم بالخارجين عن القانون.

وكشف أهل القرية عن العلاقة المباشرة بين المحافظ واللص وتاجر المخدرات ربيع ملحم الذي بات يشكل خطراً على أبناء المنطقة نتيجة جرائمه المتعددة بحق الأهالي ونشر المخدرات بينهم في ظل رعاية ودعم المحافظ وحمايته من المساءلة لقاء المنافع المادية، وفق المصدر.

وزعمت اليوم صحيفة الوطن المقربة من النظام ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات في محافظة درعا كانت مجهزة لدخول الأراضي الأردنية، بعد عشرات المحاولات التي ينجح فيها المهربون لولا تصدي قوات حرس الحدود الأردني والضرب بيد من حديد بحسب أوامر المملكة.

وأكد الباحث السياسي محمد غانم أن قانوناً بصدد إقراره من مجلس النواب الأمريكي ضد تجارة الكبتاغون في سوريا وتسمية “بشار الأسد” بشكل صريح بأنه “زعيم عصابة مخدرات” ويشكل تهديداً على الأمن الدولي، بحسب صفحته فيسبوك.

تجدر الإشارة إلى أن اللاذقية شهدت وفاة مهندسة شابة بعد سقوطها في قناة للصرف الصحي وهو الشيء الذي لم يخطر على بال السوريين في ظل تفشي الفساد بين مسؤولي النظام وغياب المحاسبة الحقيقية.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist