عائلة بايدن تلقت أكثر من مليوني دولار من الصين!

اعترفت مذيعة الأخبار في سي إن إن إيرين بورنيت بأن الأدلة التي تكشف أن عائلة بايدن تلقت أكثر من مليون دولار من حسابات مرتبطة بصفقات هانتر بايدن التجارية الصينية “لا تبدو جيدة” لعائلة الرئيس.

نشرت صحيفة “نيويورك بوست” تقريرًا للكاتب ” باتريك رايلي” ترجمه مركز الصحافة الاجتماعية تناول قضيت فساد تواجه الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

 

في برنامج “إيرين بورنيت أوتفرونت” على شبكة سي إن إن ، كانت بورنيت تناقش السجلات المالية التي تكشف عن مدفوعات عائلة بايدن من شركة مرتبطة بـ CCP.

عندما سألت بورنيت ضيفها ريان جودمان ، رئيس التحرير المشارك لـ “Just Security” ، عن الوحي ، اعترفت له بأنها “لا تبدو جيدة”.

أجاب غودمان قائلًا إنه على الرغم من أنه من غير المحتمل العثور على أي شيء “ضار قانونيًّا” في السجلات ، إلا أنها قد تكون “غير أخلاقية على الأرجح”.

كشف رئيس لجنة الرقابة في مجلس النواب جيمس كومر (جمهوري من كنتاكي) يوم الخميس أنه في 1 مارس 2017 – بعد أسابيع فقط من مغادرة جو بايدن لمنصب نائب الرئيس لباراك أوباما – شركة State Energy HK Limited ، وهي شركة تابعة لشركة CEFC الصينية للطاقة المدعومة من الحزب الشيوعي. شركة China Energy ، أرسلت 3 ملايين دولار إلى روب ووكر ، زميل عائلة بايدن.

ثم شرع ووكر في صرف الأموال لعدد من شركاء بايدن وأفراد من عائلة بايدن ، بما في ذلك هانتر بايدن ، شقيق الرئيس جيمس بايدن وأرملة ابنه الراحل بو بايدن هالي بايدن.

لم تقبل شبكة CNN أن خبر The Post الخاص بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن كان حقيقيًا قبل القيام بـ 180 في أغسطس 2022.

Comer reveals ‘new’ Biden family member who got China cash

كشفت صحيفة The Post حصريًّا يوم الخميس أن هالي زوجة ابن بايدن تلقت 35 ألف دولار في وقت مبكر من شركة طاقة صينية ، وفقًا لسجلات البنك الصادرة عن كومر.

قال بورنيت في العرض: “على مستوى معين ، كشخص عادي ، تسمع هذا ولا يبدو جيدًا”.

“مرة أخرى ، من شخص عادي ، هذا لا يبدو جيدًا” ، تابعت قبل أن تسأل غودمان إذا وجد السجلات “ضارة من الناحية القانونية”.

أجاب: “ليس بالضرورة أن يكون ضارًّا قانونيًّا مثلما أنظر إلى جميع الحقائق المزعومة في المذكرة المكونة من أربع صفحات ، فمن المحتمل أن يبدو غير أخلاقي”. “لكن من الصعب مطابقته مع أي جريمة غير شرعية.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist