بعد مقتل أمريكي وألماني..تنظيم (YPG) يفقد 16 مرتزقاً أجنبياً بأقل من أسبوع

كشفت ما تسمى “قوات سوريا الديمقراطية” الذي يشكل تنظيم “وحدات الحماية” الكردي (YPG) عمودها الفقري، عن مقتل مرتزقين أجانب خلال قتالهم في صفوف (YPG)، وذلك في الاشتباكات المستمرة بريف حلب الشمالي الشرقي، ليرتفع عدد المرتزقة الأجانب الذين يقاتلون في صفوف الميليشيا الكردية إلى 16 في أقل من أسبوع.
وأكد المكتب الإعلامي لتنظيم “وحدات الحماية” الكردي (YPG) مقتل الأمريكي “ميشيل إسرائيل” واسمه الحركي “روبين آكري”، والألماني “آنتون لسجك” واسمه الحركي “زانا جوان” وذلك في مواجهات مع فصائل “درع الفرات” بمحيط مدينة منبج بريف خلب الشمالي الشرقي.
وبمقتل المرتزقين الأمريكي والألماني يكون تنظيم (YPG) الكردي قد فقد 16 عنصراً أجنبياً معظمهم من أكراد تركيا في أقل من أسبوع خلال المعارك المستمرة في ريفي الرقة وحلب شمال سوريا.

وتأتي هذه التطورات لتؤكد كذب ادعاءات تنظيم “وحدات الحماية” الكردي (YPG)، الذي كرر مؤخراً انسحابه من مدينة منبج بريف حلب الشرقي إلى شرق نهر الفرات للمشاركة في حملة “غضب الفرات” التي تهدف إلى السيطرة على الرقة من تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش)، الرواية التي نفاها القائد العام لفرقة “السلطان مراد” لـ”أورينت نت”، حيث أكد القيادي في عملية “درع الفرات” وقتها أن التنظيم الكردي يستمر بتواجده العسكري الكامل في كلٍ من منبج ومحيط الباب.
أورينت نت

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist