أمن النظام يخير أصحاب محال تجارية شرق سوريا إما انتخاب “الأسد” أو السجن

سير الأمن العسكري في مدينة البوكمال شرق دير الزور اليوم الخميس 20 أيار/مايو، دوريات عسكرية جابت المحال التجارية في المدينة للتحريض على انتخاب “الأسد”.

 

بحسب شبكة عين الفرات، أبلغت قوات الأمن العسكري أصحاب المحال التجارية بأن المتخلفين عن انتخاب “الأسد” سيواجهه السجن والاعتقال.

 

في سياق متصل، بلغ الأمن العسكري أصحاب المحلات أن أسماء المشاركين بالانتخابات ستعرض على الأمن، وأن انتخاب مرشح آخر غير “الأسد” سيعرض المنتخب للسجن.

 

كذلك ميليشيات الدفاع الوطني عملت على تبليغ أهالي المدينة  بانتخاب “الأسد”، وهددت كل من يتخلف عن ذلك بالسجن والمحاسبة، بالإضافة لعدم مغادرة المدينة من قبل الأهالي إلى ما بعد الانتخابات.

 

يذكر أن الانتخابات الرئاسية في الداخل السوري ستبدأ في السادس والعشرين من الشهر الجاري، في حين بدأت في دول الخارج اليوم الخميس وسط دعوات لمقاطعة الانتخابات في عدد من دول العالم وتسميتها بغير الشرعية.

 

وشهدت لبنان اليوم هجوماً من قبل شبان لبنانيين على مسيرة لمؤيدي “الأسد” كانت متوجهة إلى السفارة السورية لانتخاب رأس النظام لولاية رئاسية ثالثة، وذلك بعد دعوات لمقاطعة الانتخابات ومواجهتها في لبنان من قبل بعض الشخصيات السياسية.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist