عضو في اتحاد العمال يصف مسؤول في حكومة النظام بــ “الديكتاتوري”

انتقد أحد أعضاء اتحاد العمال الفرعي التابع لحكومة النظام في حمص منذ عدّة أيّام، خلال أعمال المجلس العام لاتحاد نقابات العمال بدورته الثالثة, حكومة النظام ومسؤوليها ووصف مدير كهرباء حمص بالديكتاتوري.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها… تعرف على قصة عائشة

خلال مداخلة لأحد أعضاء اتحاد العمال الفرعي في حمص والمدعو “نزار” بحسب موقع “الخبر” تساءل عن أسباب زيادة الأسعار بشكلٍ هستيري وانتقد حكومة النظام بشكل علني، وقال أنّ المواطنين أصبحوا يصفون وزارات النظام بوزارة الطوابير, طابور الغاز, وطابور البنزين, وطابور السكر وغيرها من الطوابير التي يتوجب على المواطن السوري في مناطق سيطرة النظام الوقوف فيها لتأمين مستلزماته المعيشية بأدنى مستوياتها.

انتقد نزار مدير كهرباء حمص، لأنّه عادل في التقنين لنفسه ولحارته فقط، في حين تكون باقي أحياء حمص بلا كهرباء وتصل ساعات القطع إلى ٨ ساعات على حدّ تعبيره.

وصف نزار مدير كهرباء حمص بالديكتاتوري قائلاً “مدير الكهرباء في حمص ديكتاتوري ويتعامل بأسلوب غير لائق مع مراجعيه، ولا يستقبله، ويقوم بإغلاق الباب على نفسه ولا يحترم ذوي الشهداء”

الجدير ذكره أنّ الوضع المعيشي في حمص لا يختلف عن غيره في باقي مناطق سيطرة النظام، من نقص في أدنى مقوّمات الحياة وما يرافقه من معاناة المواطنين على طوابير الانتظار في سبيل تأمين ربطة خبز أو كيلوغرام من السكر.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اتحاد العمالحمصنظام الأسد
التعليقات (0)
اضف تعليقاً