“بس يفيق مددلو” وإعادة لاعب الزمالك السابق للاعتزال… يتصدر التريند عربياً

في جولة المركز الصحفي السوري اليوم الأربعاء، للتريندات العربية، رصد المركز أبرزها حول نوم ميشيل عون وتشبثه بمنصبه في لبنان، ومطالب إعادة لاعب النادي السابق حفني إلى نادي الزمالك للاعتزال.

تصدر وسم “بسيفيقمددلو” بأكثر من 59 ألف تغريدة و”لزقعالكرسيعون” بأكثر من 32 ألف تغريدة التريند في لبنان، دشنه المغردون في انتقاد للرئيس الجمهورية اللبنانية ميشيل عون الذي يشغل منصبه منذ عام 2016، والذي أطال مكوثه في المنصب وغفى فيه عن تحقيق مطالب الشعب اللبناني، بحسب رواد الوسم.

تصدّر قائمة الأكثر تدوالاً على توتير في مصر، وسم “رجعواايمنحفني_الزمالك” بأكثر 72 ألف تغريدة، أيّد فيه رواد الموقع لبيان أيمن حفني لاعب الزمالك السابق، الصادر عنه بالأمس، والذي طلب فيه العودة لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته الكروية في ناديه، كما عرض اللعب بدون أي مقابل مادي.

وفي السعودية، تصدر وسم “الراتب” بأكثر من 14 ألف تغريدة، تفاعل فيه المغردون مع حلول موعد قبض الراتب الأول للعام الجاري اليوم والذي قررته وزارة المالية السعودية، فيما تفاعل آخرون ممن ضاقت عليهم الحال والديون طالبين المساعدة والصدقة.

وفي الختام، تصدر وسم “مقاطعه المنتجات الفرنسيه91” التريند في الأردن بأكثر من 40 ألف تغريدة، تفاعل رواد الموقع فيه مع آخر وسم في سلسلة حملات المقاطعة للبضائع الفرنسية، احتجاجاً على الرسوم الكاريكاتورية مسيئة للنبي الكريم محمد على واجهة فنادق فرنسية في فرنسا وتصريحات فرنسية مسيئة للإسلام.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

التريندات العربيةلاعب الزمالكميشيل عون
التعليقات (0)
اضف تعليقاً