فصائل الثوار تعتقل أحد المتورطين بإدخال العبوات الناسفة لمنطقة نبع السلام

0 245

أحبطت فصائل “الجيش الوطني “الخميس ٢٦ آب /أغسطس محاولة إدخال عبوات ناسفة لمناطق سيطرتها في منطقة نبع السلام بالمنطقة الشرقية.

 

وفي بيان “غرفة عمليات عزم” التابعة للجيش الوطني، أعلنت اعتقال أحد الأشخاص المتورطين بإدخال العبوات الناسفة لمنطقة رأس العين شمال الحسكة موضوعة ضمن علب دهان وعلب شحم على أحد الحواجز المنتشرة في المنطقة الشرقية ، مضيفاً تم تحويله للقضاء لينال جزاءه.

 

وذلك بعد يوم من ضبط دوريات “الجيش الوطني” على أحد الحواجز في قرية أم شعفه بريف رأس العين عبوة ناسفة موضوعة ضمن علبة حليب أطفال أثناء تفتيشه حافلة لنقل الركاب على الطريق.

 

وسبق أن قُتل قبل عدة أيام في ١٩ من آب الجاري ثلاثة أشخاص مدنيين مهجرين من محافظة دير الزور، وأصيب عنصران من قوات “الجيش الوطني” بجروح بانفجارين منفصلين بألغام فصائل الجيش الوطني في قرية القشقة جنوب رأس العين.

 

ونقلاً عن “صفحات المنطقة الشرقية” هرعت دورية من قوات “الجيش الوطني” لانتشال جثث “عويد المهباش” و”ابنه” و”شقيقه عكلة” من بلدة ابو خشب شمال دير الزور، والذين سقطوا بانفجار لغم أرضي في قرية القشقة ليتعرض عناصر الدورية لانفجار لغم ثاني أدى لإصابتهم بجروح خطيرة، وتعمد دوريات فصائل “الجيش الوطني “لتجنيد خلايا لارتكاب التفجيرات في مناطق سيطرة الثوار بالشمال المحرر، عن طريق زرع العبوات الناسفة في الشوارع والأسواق الشعبية والأحياء السكنية أو إرسال السيارات الملغومة.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.