إصابة طائرة مروحية للنظام بريف حماة  

أعلن الثوار اليوم الجمعة إعطاب طائرة مروحية لقوات النظام أثناء قصفها المدن و البلدات في الشمال المحرر .

وفي بيان أعلنت غرفة عمليات الفتح المبين إعطاب طائرة مروحية لقوات النظام و مغادرتها أجواء الشمال المحرر اضطراريا، بعد تعرضها للإصابة أثناء تصدي الدفاعات الجوية التابعة للفصائل العسكرية لغارات مروحي براميل .

وبحسب مراسلنا؛ أن قصفاً بالبراميل المتفجرة من مروحيات النظام استهدف مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، ما أدى لإصابة إمرأة بجروح و أضرار في ممتلكات الأهالي .

فيما تعرضت باقي القرى والبلدات المجاورة لحملة قصف مكثف من الطيران الحربي وثكنات النظام المتمركزة في المنطقة، استهدفت خلالها غارات جوية مدن كفرزيتا، الزكاة، الجبين، الأربعين،القرقور، تبعها استهداف كفرزيتا بالبراميل المتفجرة و راجمات الصواريخ من المعسكر الروسي في حلفايا، إضافة لاستهداف اللطامنة، حصرايا، الأربعين، الزكاة، الجبين، تل ملح، مورك بريف حماة الشمالي ،و الزيارة، الحويجة، جب سليمان، شهرناز، قره جرن، بريف حماة الغربي بقصفٍ مماثل منذ ساعات الصباح .

كما طال قصف مدفعي في ساعات المساء قرى الصهرية، حورتة، دير سنبل، كورة، تل الصخر، الجيسات، تل ملح، الجبين بريف حماة الغربي، رد خلاله الثوار باستهداف معاقل النظام في بريديج والسقيلبية والحماميات وتدمير دشمتين للنظام إحداهما للرصد والأخرى مثبت عليها رشاش 14.5 على تلة الحماميات .

المركز الصحفي السوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.