تكريما لتضحياتهم إعفاء زوجات شهداء الثورة من التقدم لمسابقة توظيف في الشمال المحرر

0 521

وافقت مديرية التربية والتعليم الحرة في حلب على مسابقة توظيف زوجات شهداء الثورة في مدارسها، دون إخضاع المتقدمات للمسابقة المعلن عنها.

واعتبرت المديرية في بيانها المعلن في ١٥ من الشهر الجاري، ماقدمه أبناء الثورة من دماء زكية سالت في سبيل نيل الحرية والكرامة، واعترافاً لهم ولذويهم بجميلهم وبتضحياتهم، وافق مجلس إدارة مديرية التربية الحرة، في الاجتماع الذي عقد بتاريخ ٣من آب الجاري، على قبول زوجات الشهداء من حملة الإجازة الجامعية والمعاهد المتوسطة، للتقدم للمسابقة المركزية المعلن عنها للأصلاء للموسم الدراسي الجديد ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ للتقدم مباشرة بدون إجراء مسابقة.

وخص البيان مجموعة شروط لحصول المتقدمة على شاغر عمل، تتضمن تقديم طلب توظيف لدى المديرية مرفق بثبوتيات، صورة مصدقة عن المؤهل العلمي، صورة الهوية الشخصية، وثيقة صادرة عن المجلس المحلي تثبت أن المتقدمة زوجة شهيد، إجراء مقابلة للتأكد من سلامة الحواس والقدرة على القيام بعملها التربوي والتعليمي.

على أن يليها مجموعة من الأوراق لاستكمال عملية التعيين، تتضمن صورة مصدقة عن الشهادة، صورة هوية شخصية، شهادة صحية، بيان عائلي، صورة شخصية، إصدار قرار التعيين مع منح الأرقام الذاتية و الأخذ بعين الاعتبار تكليف المستفيدة بأقرب مدرسة لمحل إقامتها.

وأعلنت المديرية في قرار رقم ٣٥٠، المعلن بتاريخ ٢٧ من تموز الماضي، عن إجراء مسابقة توظيف لحملة الإجازة الجامعية والمعاهد المتوسطة ضمن اختصاص تربية “معلم صف، رياض أطفال، مناهج، تقنيات،” علوم، فيزياء، كيمياء، لغة عربية، لغة انكليزية، تربية إسلامية، جغرافية، رياضيات، تجارة واقتصاد، فلسفة، علم اجتماع، علم نفس، تاريخ.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.