اتحاد كرة القدم التابع للنظام يعلن فشل تثبيت إقامة مباراة ودية قبل ملاقاة إيران

0 429

أعلن اتحاد كرة القدم التابع للنظام فشل تثبيت إقامة مباراة ودية مع المنتخبات الدولية، قبل ملاقاة إيران في أيلول القادم المؤهلة لكأس العالم في قطر ٢٠٢٢

وفي منشور على صفحته في فيسبوك أول أمس الاحد ١٤آب أغسطس، كشف اتحاد الكرة مقاطعة عدة منتخبات لإقامة مباراة ودية مع منتخب النظام قبل المباراة المقررة مع إيران في ٢ من أيلول القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر ٢٠٢٢، مبينا تم مخاطبة أكثر من ١٠ أندية للمباراة ليأتي الرد بالاعتذار ورفض المشاركة.

وأضاف بعد الموافقة المبدئية من قبل الفريق الأوغندي لإقامة مباراة في الأردن ولجملة ضغوط معروفة للقاصي والداني ولجائحة كورونا تقرر إلغائها.

وعزت صفحة الرياضية السورية أسباب رفض الأردن استضافة المباراة نتيجة عدم وجود ملاعب متفرقة لاحتضانها، بسبب مباريات الدوري الأردني المقامة حاليا وإجراءات الحجر الصحي المفروض من قبل عمان على لاعبي الفريق الأفريقي.

ووسط توقعات لخروج منتخب النظام من المنافسة في وقت مبكر على لسان مدرب المنتخب العراقي سابقا البرازيلي “فييرا، والتشكي مدرب منتخب لبنان” هاشيك، بسبب الإعداد الضعيف، أعلن الصحفي الرياضي في معاقل النظام، ناصر بكار وصفحة غلوبال سبورت، اعتذار منتخبات السعودية، الكويت، أرمينيا، أذربيجان، أوزبكستان،استراليا، مقدونيا، ترينداد، تاباغوا، المصنف ١٠٣ عالميا، ومنتخب فيتنام الاعتذار عن ملاقاة فريق كرة قدم النظام في المباراة الودية التي كان مقرر إقامتها في ٢٣ من آب.

واعتبر هاشيك مدرب المنتخب اللبناني بأن المنتخب اللبناني والسوري الأقل حظا للتأهل بين فرق المجموعة التي تضم كل من العراق، كوريا، الإمارات، إيران، باعتبار أن فرق المجموعة سبق لها التأهل لكأس العالم.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.