المنديل الذي مسح به “ميسي” دموعه يعرض للبيع بآلاف الدولارات!!

0 522

 

تداولت العديد من المواقع اليوم السبت 14 آب/أغسطس, أنباءً عن عرض أحد المواقع الإلكترونية المنديل الذي مسح به “ميسي” دموعه أثناء الموتمر الصحفي يوم خروجه من برشلونه بآلاف الدولارات.

أفاد موقع “غول” بأنّ أحد المواقع الإلكترونية عرض المنديل الذي استخدمه اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لمسح دموعه خلال مؤتمره الوداعي مع فريق برشلونة للبيع بمبلغ مليون “بيسو” أرجنتيني، أي ما يعادل قرابة 10 آلاف دولار أمريكي.

فيما أضاف الموقع ذاته أنّ العرض على بيع المنديل لم يتلقّ أي متقدم بطلب لشرائه على الرّغم مما قد يمثله بالنسبة لمشجعي “ميسي” حول العالم.

فيما نشر موقع “تريبونا” أنّ منديلاً يفترض أنّ اللاعب ميسي بكى عليه أثناء مؤتمر وداع برشلونة عرض للبيع من قبل مستخدم مجهول على موقع “Mercado Libre ” الأرجنتيني مقابل مليون دولار أمريكي.

وأضاف الموقع أنّه جاء في خانة “وصف المنتج” أنّ المنديل يحتوي على مادة ميسي الوراثية من البلغم ويمكن استخدامها في المستقبل لاستنساخه.

وكان قد ظهر ميسي يوم الأحد الماضي، في “الكامب نو” لوداع برشلونة بعد فشل عملية تجديد عقده، ضمن مؤتمر صحفي شهد بكاءً شديداً من قبل ميسي حزناً على ترك النادي الكتالوني.

ومن المنتظر أن يشارك ميسي في المباراة المقبلة بعد مشاركته في تدريبات جماعية مع “باريس سان جيرمان” أمام منافسه ستراسبورج في منافسات الدوري الفرنسي.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.