على خطى محافظة دمشق.. دير الزور تحدد موعد فتح و إغلاق الفعاليات التجارية

0 290

 

حددت محافظة دير الزور اليوم الاثنين 9 آب/أغسطس موعد فتح و إغلاق الفعاليات التجارية والأسواق في المحافظة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، وذلك على خطى إعلان محافظة دمشق لتلك المواعيد.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن “حسان المغير” عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة والصناعة والاقتصاد في محافظة دير الزور أن المحافظة حددت موعد افتتاح الأسواق التجارية عند الساعة التاسعة صباحاً إلى العاشرة مساءً، ومحلات بيع المواد الغذائية والخضار من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

في سياق متصل، حددت المحافظة موعد افتتاح المطاعم والمقاهي عند الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً، ومحلات المثلجات و العصائر والحلويات منذ الساعة الثامنة صباحاً إلى الواحدة ليلاً، ويستمر عمل صالات الأفراح حتى الثانية عشر ليلاً ومحطات الوقود منذ السابعة وحتى السابعة مساءً.

وفصلت المحافظة أوقات افتتاح جميع الفعاليات بما فيها محلات الحلاقة وصالات الانترنت و الأكشاك وسوق الهال، وقالت أن ذلك القرار يطبق على جميع الاشغالات في المحال والأكشاك المرخصة، وأن شرطة المحافظة ستتابع تنفيذ القرار و تنظيم الضبوط بحق المخالفين.

يذكر أن “جريدة الوطن” نقلت اليوم الاثنين عن نائب رئيس غرفة تجارة دمشق “عبدالله نصر” أن محافظة دمشق بررت تحديد أوقات فتح و إغلاق الفعاليات التجارية لتوفير الطاقة الكهربائية بعد أزمة الكهرباء التي تعيشها مناطق سيطرة النظام، بالإضافة لتنظيم عمل تلك الفعاليات.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.