قتلى وجرحى من الجيش الوطني بانفجار لغم بريف حلب

0 223

قُتل عنصران من الجيش الوطني، وأصيب آخرون بجروح اليوم الثلاثاء ٣ آب /أغسطس، بانفجار لغم أرضي على خطوط التماس مع قوات سوريا الديمقراطية.

وأفاد مراسلنا بمقتل كل من عبدالله حج عبدالله من مدينة عندان، وإسماعيل قنطي من بلدة حيان بريف حلب الشمالي، من لواء الشمال في الفرقة الأولى التابعة للجيش الوطني، بانفجار لغم أرضي استهدفهم على خطوط التماس مع قوات سوريا الديمقراطية.

مضيفا أن سيارة من طراز سنتافيه كانت تقلهم إلى نقاط الرباط على محور قرية عرب حسن على خطوط التماس جنوبي جرابلس بريف حلب الشرقي، أثناء الحادثة مما أدى لمقتل اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح، أسعفوا للعلاج في مشفى جرابلس.

وفي أواخر حزيران الماضي، قتل أربعة عناصر من لواء الشمال التابع للجيش الوطني من ريف حلب باشتباكات، أثناء التصدي لمحاولة تسلل لقوات سوريا الديمقراطية على محور الجات والهوشرية في ريف محيط جرابلس ومنبج شرق حلب، تخللها تبادل للقصف المدفعي بين الطرفين أدى إلى إعطاب عدة آليات.

وتسعى قوات سوريا الديمقراطية، مدعومة بغطاء من النظام، للتقدم باتجاه نقاط رباط الثوار في جرابلس، بعد استعادتها منذ شباط ٢٠١٧ من مقاتلي تنظيم الدولة بعملية درع الفرات.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.