مقتل وجرح أربع جنود أتراك شمال سوريا

0 590

قتل جنديان تركيان وأصيب آخران، مساء اليوم السبت 24 تموز/يوليو, جرّاء استهدافهم من قبل قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في ريف حلب.

أفاد مراسلنا بمقتل عنصرين من الجيش التركي وإصابة جنديين  آخرين, كحصيلة أوّلية لاستهداف عربة تركية مصفّحة بصاروخ مضادّ للدروع من قبل قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في محيط النقطة التركية الواقع في قرية حزوان في ريف مدينة الباب شرقي حلب.

ومن جهتها ردّت القاعدة التركية المتواجدة في منطقة جبل الشيخ عقيل على مصدر الاستهداف بقصف مدفعي تجاوز مئة قذيفة بحسب نشطاء.

وفي ذات السياق استهدفت القوات التركية مواقع لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” في قرى “تل رفعت وآبين ومرعناز” مما أسفر عن أضرار مادية دون ورود معلومات عن خسائر بشرية في صفوف عناصر قوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

وسبق أن استهدفت قوات سوريا الديمقراطية الأسبوع الفائت, مجموعة تابعة لإحدى فصائل الجيش الوطني في معبر أبو الزندين بمدينة الباب، مما أدى لمقتل عنصرين وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة.

الجدير ذكره أنّ قوات سوريا الديمقراطية “قسد” تستمر في استهداف المنشآت والمباني المدنية وعناصر الجيش الوطني والنقاط التركية في سبيل زعزعة الاستقرار بالمنطقة بحسب ناشطين.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.