طوابع تذكاية بمناسبة معرض الزهور.. حيلة جديدة لنهب جيب المواطن

0 200

أصدرت مؤسسة البريد في حكومة النظام اليوم الأحد 18 تموز/يوليو, مجموعة طوابع تذكارية بمناسبة معرض الزهور.

أفادت الإخبارية السورية الرسمية في مناطق سيطرة النظام في موقعها الرسمي بأنّ مؤسسة البريد أصدرت مجموعة من الطوابع التذكارية بمناسبة معرض الزهور الدولي بقيمة 350 ليرة سورية, بما اعتبره ناشطون أنّه باب جديد لنهب جيوب المواطنين.

وسبق لحكومة النظام أن أصدرت العديد من الطوابع التي تنهب من خلالها جيوب المواطنين وتفسح المجال من خلالها للموظفين في مؤسسات الدولة ودوائرها الحكومية بتلقي الرشاوى باسم تلك الطوابع.

فقد أصدرت حكومة النظام سابقاً طوابع تذكارية تكريماً لعلماء الآثار, وطوابع تذكارية لشواهد ومعالم الحضارة السورية, وطوابع تذكارية بمناسبة يوم السياحة العالمي, وطوابع تذكارية بمناسبة معرض دمشق الدولي, وطوابع تذكارية بمناسبة دورة المتوسط الشاطئية, وغيرها الكثير من الطوابع التذكارية التي تذاف إلى الطوابع الأساسية كطابع الهلال الأحمر ونقابة المعلمين والمجهود الحربي.

الجدير ذكره أنّ فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 41 تنطلق اليوم وتستمر لغاية الـ 3 من آب/أغسطس المقبل تحت شعار “شام الياسمين تزهر من جديد” في الوقت الذي تستمر فيه مدافع ودبابات قوات النظام بقصف منازل المدنيين لتقتل الياسمين بحسب ناشطين.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.