فراس الأسد يوجه رسالة لاذعة لبشار “أنت رئيس دولة يحلم مواطنيها بالهرب منها”

0 2٬640

وجه فراس الأسد ابن عم رأس النظام السوري رسالةً إلى بشار اليوم الجمعة 16 حزيران/يونيو حيث شارك فيديو عبر صفحته في فيسبوك وقال إن هذا الفيديو موجه إلى رئيس الجمهورية.

 

بحسب صفحة فراس الأسد على فيسبوك، قال فراس أن هذا الفيديو المرفق مع المنشور هدية إلى الرئيس المنتصر بشار الأسد، والذي انتصر على شعبه وهزمه بالدبابات والطائرات وجنود الاحتلال الروسي والإيراني وغيرهم من المحتلين، والذي انتصر على الأطفال والنساء وهجرهم كما فعل الصهاينة بشعب فلسطين.

 

وخاطب فراس بشار الأسد قائلاً هل تعلم أيها الرئيس المنتصر على ثمانين دولة كما تقول لو أن تلك الدول فتحت باب الهجرة إليها للسوريين وتأمين أجور النقل لم يبق معك في سوريا إلا القلة المنتفعة، وأنك ستستيقظ من النوم لن تجد حراسك لأنهم سيهاجرون إلى تلك الدول والتي وصفتها بالمنهزمة.

 

 

في سياق متصل، قال فراس أنه لو افتتحت أبواب الهجرة لن يبقى شريف واحد في سوريا، وسيصبح الأسد رئيساً على الفاسدين والسارقين وقطاع الطرق، وسينخفض أعداد السكان إلى مليون نسمة، وتابع أن الأسد رئيس دولة يحلم شعبها العيش في دول تصنفه دكتاتور ومجرم حرب، ويحلم 95% من مواطنيها بالهرب منها.

 

 

وظهر في الفيديو المرفق مع المنشور شابٌ في مناطق سيطرة النظام يشتكي سوء الأوضاع المعيشية ويناشد بسخرية المسؤولين بالسعي له للهجرة من سوريا حيث قال “ساعدوني في الهجرة من الدول المنتصرة والمقاومة إلى الدول المهزومة” وتابع “مللت وتعبت من النصر” .

 

رابط الفيديو .. اضغط هنا

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.