للمرة الثانية إهمال تأمين مأوى لأبطال رياضة الحسكة في الفعاليات الرياضية المقامة بالمحافظات

افترش لاعبي فريق الحسكة لرياضة الجودو الطاولات والكراسي بسبب إهمال تأمين مأوى للمشاركين في الفعالية الرياضية المقامة في محافطة حمص
0 223

افترش لاعبو فريق الحسكة لرياضة الجودو الطاولات والكراسي، بسبب إهمال تأمين مأوى للمشاركين في الفعالية الرياضية المقامة في محافطة حمص.

وتحت عنوان أبطال وبطلات الجودو من المحافظات يفترشون الكراسي والطاولات، سلّطت جريدة البعث في خبرها الخميس 15 تموز/يوليو، الضوء على إهمال تأمين مأوى للمشاركين من فريق الحسكة، ضمن بطولة الجمهورية لرياضة الجودو المقامة في حمص.

وبحسب الصحيفة، بعد ساعات من السفر برا للوصول للمشاركة في الفعالية، تفاجأ لاعبو فريق الجودو بعدم وجود مأوى وتجهيزات وتحضير المكان المناسب للبعثة، ولم يجدوا سوى الكراسي للنوم عليها.

 

ونشر عضو اللجنة التنفيذية ورئيس البعثة سامح عزيز، مشاهد من استلقاء المشاركين على الطاولات والكراسي.

وعلقت الصحيفة، يبدو أن فرق الحسكة في مختلف الألعاب باتت خارج حسابات الدعم والاهتمام كليا، حتى من قيادتها الرياضية في المحافظة، وذلك بعد أكثر من 3 أسابيع من تداول مشاهد أبطال رياضة كمال الأجسام من محافظة الحسكة أواخر حزيران الماضي، يفترشون الأرض في مدينة دمشق، أثناء المشاركة لانتقاء فريق النظام في الرياضة، المقرر إقامتها في اللاذقية في أيلول القادم بمشاركة عدة دول.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة، معلقين باتهام النظام بأنه غير آبه بوضع اللاعبين واتحاد اللعبة الذي لا همّ له سوى عقد الاجتماعات توزيع مهام وسرقات ومحسوبيات.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.