محاولة خطف رحالة وعضو المكتب التنفيذي في محافظة السويداء

محاولة خطف عضو المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء والرحالة "عدنان عزام" على طريق الحج غرب محافظة السويداء.
0 536

قام مجهولون بعد منتصف ليل اليوم الخميس 15 تموز/يوليو، بمحاولة خطف عضو المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء والرحالة “عدنان عزام” على طريق الحج غرب محافظة السويداء.

بحسب صفحة إعلام محلية على فيسبوك، أصيب عزام إصابات بليغة “كسر في الأنف وجراح في الرأس والجسد” بعد مقاومته الخاطفين، والذين سرقوا سيارته بعد فشلهم باختطافه.

وقال عزام في حديثه للمصدر، أن ثلاثة سيارات وثلاث دراجات نارية تتبعوه بعد منتصف الليل، أثناء عودته إلى منزله وعند وصوله أمام المنزل أنزلوه من السيارة ووضعوه في صندوقها في محاولة منهم باختطافه، لكنه قاومهم واستطاع الافلات منهم بمساعدة الجيران.

جاءت محاولة الاختطاف تلك بعد تهديدات كثيرة تلقاها عزام بالخطف من قبل إحدى عصابات الخطف المنتشرة في المحافظة، ووصف تلك العصابة بالمحترفة، وذلك بعد المتابعة و المطاردة وقطع الطريق عليه التي تعرض لها.

يذكر أن عزام هو رحالة ويعتبر من منظمي الفعاليات والمهرجانات الداعمة للأسد، وفي آخر أعماله وقع أمس كتاب “باريس عاصمة عربية” وهو ترجمة عزام، وتأليف الكاتب الفرنسي “نيكولاس بو” وتم توقيعه في المركز الثقافي بالسويداء بحضور قيادات من حزب البعث في السويداء.

في سياق متصل، أطلق عزام عام 2019 رحلة عبر ظهر جواده تحت عنوان “سوريا للعالم” والتي وصل فيها إلى موسكو مروراً ببغداد وطهران وأذربيجان، وذلك تقديراً للدول الصديقة لنظام الأسد وحاملاً خلال رحلته علم النظام.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.