رئيس حكومة النظام يستهل جولته في طرطوس بزيارة ورشة تصنيع ومتابعون يسخرون

0 309

زار رئيس حكومة النظام “حسين عرنوس” اليوم الأحد 4 تموز /يوليو، محافظة طرطوس بعد ما أمضى يوم أمس في اللاذقية غرب سوريا في زيارة قال ناشطون للفت الانتباه إلى والواقع الخدمي في مناطق سيطرة النظام.

 

بثت وسائل إعلام محلية مشاهد وصول عرنوس لورشة تصنيع سفينة “نور” في قرية الشيخ سعد، 6 كيلو متر عن شاطئ البحر، والتي بدأ العمل على صناعتها منذ العام 2014، ومقرر أن تدخل في الشهور القادمة حسب المصادر الخدمة ويبلغ طولها 28 مترا وعرضها 7 أمتار وبحمولة تصل إلى 300 طن، والمقرر أن تمارس مهام إصلاح السفن والبواخر الكبيرة في عرض البحر.

 

 

كعادته سارع الإعلام المحلي في مناطق سيطرة النظام للاحتفاء بالحدث معلنا دخول مناطق سيطرة النظام، عالم صناعة السفن وقريبا البواخر، بعد سفينة فرح سفينة نور هي ثاني سفينة تصنع بأيدي محلية، قبل أن يقابل بسيل من سخرية المتابعين كتب حساب باسم زياد، “حدا قلو للسيد رئيس مجلس الوزراء أنه الشيخ سعد بدا غاز وكهرباء وأنه لليوم بالخريبات الواصلة بين الشيخ سعد وطرطوس ما فيها نت ولا هاتف وكتب آخر”.

وكتب يونس: “والله عم يعمول ملا رحلة مبارح باللاذقية واليوم بطرطوس بكرا بعتقد يروح عارواد وبعد بكرا عا عمريت عن جد حكومة سياحية”.

 

يذكر وبعد ساعات من تعويم سفينة فرح ستار في مياه البحر قبالة طرطوس في 12 حزيران الماضي شوهدت بحسب مقاطع مصور ارتفاع السنة دخان من جسم السفينة التي احتفى الإعلام المحلي بصناعتها محليا، قبل أن يكشف صاحبها استيرادها في منشور حذف لاحقا.

 

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.