احتراق مستودع لتخزين القمح في معاقل النظام

0 297

عملت فرق الإطفاء في معاقل النظام بحماة أمس الاثنين 28 حزيران /يونيو، على إخماد حريق في مستودع لتخزين القمح.

وبحسب فوج إطفاء حماة هرعت فرق الإطفاء لإخماد الحريق الذي شب في مستودعات تخزين القمح في قرية عرب ابو طليسية بريف حماة الشرقي، دون ورود تفاصيل عن حجم الأضرار في الكميات، مع ضعف الإقبال في المحافظة وبقية المحافظات على تسويق محصول القمح في مراكز الاستلام، بسبب تراجع موسم الإنتاج وانخفاض التسعيرة المعلنة من قبل وزارة الزراعة، من مجمل المساحة الزراعية على أرض المحافظة والبالغة بحسب وزارة الزراعة 45 ألف هكتار.

وحسب المصدر أن حريق مماثل اندلع في سيارة تكسي قرب دوار عين اللوزة في ساعات المساء، تبعها تجدد لحرائق النيران في أحراج الغابات بمحيط مدينة مصياف غرب المحافظة لهذا اليوم.

ووفق صفحة مصياف نيوز، شبّ أمس الاثنين حريق في الأراضي الزراعية بقرية اللقبة بريف حماة الغربي وبدأ بالتمدد إلى داخل الحراج، قبل أن تتمكن فرق الإطفاء من إخماده في ساعات المساء، ليعاود صبيحة هذا اليوم الاشتعال.

وغطت غمامة من الدخان أمس أجواء حماة، بسبب احتراق مستودع جلود في حي المغلية في المدينة، وحمل قائد فوج الأطفاء التابع للنظام العقيد ثائر الحسن أسباب الحريق الذي أتى على كامل محتويات المستودع من الجلود طبيعية وصناعية ومواد أخرى، تستخدم في صناعة الحقائب والأحذية أصحاب المستودع نتيجة الإهمال.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.