تركيا تتلقى ثاني خساراتها في كأس الأمم الأوروبية أمام ويلز

0 338

لقي المنتخب التركي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء 16 حزيران/يونيو خسارةً تعد الثانية خلال دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا، امام المنتخب الويلزي وذلك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وسجل أهداف المنتخب الويلزي اللاعب “آرون رامزي” عند الدقيقة 42 من الشوط الأول، بينما عزز اللاعب “كونور روبيرتس” النتيجة لويلز عند الدقيقة الخامسة والتسعين من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة اقترب المنتخب الويلزي من التأهل للدور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا بعد رفع رصيد نقاطه إلى 4 نقاط بانتظار نتيحة مباراة إيطاليا وسويسرا التي تجري هذا المساء حيث تملك إيطاليا 3 نقاط و سويسرا نقطة واحدة.

في سياق متصل، يبقى المنتخب التركي قابعاً في مؤخرة الترتيب للمجموعة الأولى بعد خسارتين متتاليتين كانت أولها في افتتاحية البطولة أمام إيطاليا والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لإيطاليا مقابل لا شيء لتركيا.

يذكر أن المنتخبات التي ستتأهل لدور الـ 16 ضمن بطولة أمم أوروبا 2020 هي المنتخبات ذات الترتيب الأول والثاني بالإضافة إلى المنتخبات الأربعة التي تحصل على الترتيب الثالث.

وضمن مرحلة المجموعات والتصفيات المؤهلة لدور الـ 16 تلتقي غداً منتخبات مقدونيا وأوكرانيا ويلاقي المنتخب البلجيكي منتخب الدانمارك في حين تواجه هولندا منتخب النمسا.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.