رئيس اتحاد الرياضة التابع للنظام يشن هجوما على نبيل معلول ويلوح بفصله

0 408

لوح رئيس اتحاد الرياضة التابع للنظام فراس معلا الأربعاء 16 حزيران /يونيو، بقرار فصل نبيل معلول بعد الخسارة التي تعرضها له فريق النظام أمام الصين، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر و2023 في الصين.

ونقلت شام أف أم عن معلا، اتهامه معلول بالفشل في قيادة فريق كرة القدم في مباراة الصين التي انتهت بفوز الفريق الصيني بثلاث أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات المجموعة الأولى في الإمارات، واضعا الفريق في موقف لايحسد عليه، بعد التأهل إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، أمام الفرق المشاركة على رأسها اليابان، كوريا الجنوبية، استراليا، السعودية، الصين، العراق، إيران، الإمارات، فيتنام.

واعتبر معلا خسارة الفريق يتحملها معلول الذي لم يقدم أي شيء للفريق، ولم يظهر بأداء مرضي رغم الأجور والمبالغ المالية التي يتقاضها ولا يستحقها حسب قوله، واضعا مواصلة المدرب التونسي مع الفريق من مهمة اتحاد كرة القدم.

وبغياب المعلول نشرت وسائل الإعلام المحلية، احتفاء قنصلية النظام في دبي هذا الصباح بتكريم لاعبي الفريق قبل العودة مساءً، بمناسبة التأهل لكأس آسيا والدور الحاسم ودعا قنصل النظام، كنان زهر الدين، اللاعبين لبذل المزيد لإسعاد المتابعين وضمان التأهل لكأس قطر.

ومع مايعيشه السوريون من تردي الوضع المعيشي وتفاقم الأوضاع الاقتصادي، بسبب حرب النظام ظهر مؤخراً على الإعلام صورة من نسخة العقد المبرم بين معلول واتحاد اللعبة التي تتيح لمعلول الحصول على مبلغ مليون يورو موزعة 280 ألف يورو عند توقيع العقد وراتب 30 ألف يورو شهريا، ومبلغ 83،300 ألف يورو عند تأهل الفريق للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم، وعلاوة 10 %عند التأهل لكأس العالم عدا عن تخصيص إقامة للمدرب وكادره الفني بفندق 5 نجوم، مع فرز سيارة وسائق لتسهيل تنقلات معلول.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.