هولندا تتغلب على أوكرانيا وأسبانيا تواجه السويد.. ما جديد أخبار كرة القدم العالمية؟

0 313

في مباراة شهدت عدة سيناريوهات، انتزعت هولندا فوزاً صعباً من ضيفتها أوكرانيا بثلاثة أهداف لاثنين بعد مباراة أقيمت مساء أمس الأحد 13 حزيران/يونيو، انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، وذلك ضمن مباريات كأس أمم أوروبا.

تقدمت هولندا بهدفين عند الدقيقة 52 و 58 بقدم اللاعب “فينالدوم” وزميله “فيفورست” من ثم عادلت أوكرانيا النتيجة عند الدقيقتين 75 و 79 بهدفين أحرزهما كل من “يارمولينكو” و “ياريموتشوك” وآخر أهداف المباراة والثالث لهولندا جاء بتوقيع “دومفيرس” عند الدقيقة 85.

وفي الدوري ذاته، تغلبت “إنجلترا” على “كرواتيا” بهدف وحيد أحرزه “رحيم سترلينج” عند الدقيقة 57 ضمن مباراة جمعتهم على أرضية استاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة من الكأس.

وينتظر اليوم مشجعو المنتخب الإسباني مباراة ستجمع “إسبانيا” مع “السويد” ضمن المجموعة الرابعة والتي ستقام في إسبانيا، كما ستلتقي “بولندا” و “سلوفاكيا” في استاد غازبروم أرينا في روسيا، بالإضافة لمباراة تجمع “التشيك” و “إسكتلندا” على استاد هامبدن بارك في اسكتلندا.

وانتقالاً إلى كأس كوبا أمريكا، لعب منتخب البرازيل مساء أمس، أولى مبارياته ضمن دوري المجموعات في المجموعة الثانية بكأس كوبا أمريكا، في مبارة جمعته مع فنزويلا وانتهت بفوز البرازيل بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب “ماني جارينشيا” في البرازيل.

سجل أهداف البرازيل اللاعب “ماركينيوس” عند الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني سجل “نيمار” ركلة جزاء في الدقيقة 64 من عمر المباراة، واختتم “جابرييل باربوسا” الثلاثية عند الدقيقة 89، وفي مباراة ثانية، تغلبت كولومبيا على الإكوادور بهدف وحيد سجله “إدوين كاردونا” عند الدقيقة 42.

ومن المباريات التي ينتظرها محبي ومشجعي كرة القدم غداً لقاء يجمع منتخبي “فرنسا” و “ألمانيا” على استاد “أليانز أرينا” في ألمانيا، كما تلتقي “المجر” مع “البرتغال” ضمن مباريات كأس أمم أوروبا، في كأس كوبا أمريكا، تواجه “الأرجنتين” منتخب “تشيلي” بينما تلتقي “الباراغواي” مع “بوليفيا”

إبراهيم الخطيب
المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.