تضامناً مع السوريين.. يوتيوبر فلسطيني يرفض الخروج على قناة روسية

0 420

نشر اليوتيوبر الفلسطيني “صالح زغاري” مساء أمس الجمعة 11 حزيران/يونيو، محادثةً مع قناة “RT” بالعربية الروسية طالبوه من خلالها الظهور على القناة والتحدث عما يحصل في فلسطين.

بحسب صورة نشرها زغاري على حسابه في تويتر، أرفقها بكتابة “كفلسطيني لن أسمح لنفسي بأن أكون جزءً ولو بكلمة من مناصرة مؤيدي قاتل السوريين” مضيفاً “حرية للأبد غصب عنك يا أسد”.

وفي صورة المحادثة خاطبت القناة زغاري أنهم من قناة روسيا اليوم وأنهم يريدون التواصل معه للاستضافة، لكن رده كان ب “للأسف مابطلع على قناة تقول عن شعب وثوار سوريا أنهم ارهابيون وتقف مع رئيس دولة قتل واعتقل مليون شخص وهجر 13 مليون شخص”

لاقى موقف زغاري استحساناً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقات كانت معظمها تشيد بموقف زغاري المعروف بنشاطه بنقل معاناة الفلسطينيين اليومية ويصور حياتهم عبر قناته على يوتيوب.

حيث رد على التغريدة حساب “sujood.awad119” (الشعوب اليوم صارو أوعى وكل حدا بتابع قناة بيعرف مين وراها، وأكملت.. يلي مش فارق معو دم شعبو مارح يفرق معو ظلم غيرو، موقف صالح مشرف جداً) وعلق الصحفي “قتيبة ياسين” قائلا (مثل لما أنا مابقبل اطلع على قناة عبرية، ياريت كل الناس بتفهم تفكر بهل طريقة البسيطة)

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.