لأسباب مالية.. مدرب منتخب النظام يلمح باستقالته في مرحلة التصفيات لكأس العالم

0 436

أثارت تصريحات مدرب منتخب النظام لكرة القدم التونسي “نبيل معلول” أمس الخميس 10 حزيران/يونيو، موجةً من الجدل بين معارض ومؤيد للمدرب على مواقع التواصل الاجتماعي في مناطق سيطرة النظام.

وقال معلول في لقاء مع الصحفي “لطفي الاسطواني” عبر قناته على يوتيوب “لطفي برس” أنه ومن المعيب أن يتحدث الناس عن مكافأته وهو لم يقبض منها شيء، مبيناً أنه في سوريا يصرف من نقوده الخاصة.

وتحدث معلول عن الشرط الجزائي في عقده والذي يلزمه دفع 500 ألف يورو في حال ترك المنتخب، في حين يدفع اتحاد الكرة مليون ونصف دولار في حال تمت إقالته، وبيّن معلول أن ذلك أضعف راتب يأخذه طوال حياته.

في سياقٍ متصل، صرّح معلول على قناة الأهلي التونسي ملمحاً مرة أخرى عن إمكانية استقالته لأسباب مالية، وأن مدة سنة وثلاثة أشهر بدون راتب صعبة على الكادر الفني، ومن الصعب العمل في سوريا بدون رواتب، ملمحاً إلى جلسة قد يترك خلالها تدريب المنتخب بعد مباراة المنتخب مع الصين.

يذكر أن رئيس اتحاد كرة القدم في سوريا “حاتم الغايب” قال أن موضوع الرواتب متعلق بتعامل البنوك والروتين، وأن الحل يتعرقل دائماً عند اللحظة الأخيرة، ووجه الغايب رسالةً إلى معلول “طالما صبرت سنة وثلاثة أشهر أصبر شوية”

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.