تعليقات ساخرة على تصريحات نقيب فناني النظام بما يتعلق بالجنسية الإماراتية

0 958

أطلق نقيب الفنانين في حكومة النظام “زهير رمضان”، أول أمس الأربعاء 9 حزيران/يونيو، عدّة تصريحات بشأن منح الإمارات جنسيتها لعدد من الفنانين السوريين في الآونة الأخيرة.

 

صرّح رمضان في مقابلة له على إذاعة سوريانا ضمن برنامج “حوارVIP” أنّ الجنسية الإماراتية أو ما يسمى بالإقامة الذهبية لا تعنيه حتى لو عرضت عليه، مؤكّداً أنّها ليست ميزة، وأضاف أنّ هذا لن يفرّغ سوريا من فنانيها ومبدعيها.

 

لفت رمضان أيضاً إلى أنّه يشعر بالاستغراب من هذا التحول في دول الخليج ومدحهم للفنانيين السوريين، ومنحهم جنسيات وإقامات ذهبية.

 

فيما لاقت تصريحات رمضان سخرية واستهزاءً من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي واعتبروها “كاذبة” وغير دقيقة, فعلّق حساب باسم Nour Algory قائلاً: “يلي ما يطول العنب بقول عنه حامض”.

 

وعلق حساب باسم Ghaith Mohammad ساخراً: “بس يعرضوها عليك لا تاخدا.. اعطيني ياها” وعلق حساب باسم Rama Adamo مشيرة إلى شخصيته بمسلسل ضيعة ضايعة: “والله قلبك عم يعمل سو سو سو”.

 

فيما علق حساب باسم Nedaa Hamed مستهزئة: “ع أساس صايرتلك” وعلّق حساب باسم Marah Dabajeh قائلة: “ولا غنى عن انك رح تموت على ما تاخدها لهي الاقامه حط عينك بعيني”.

 

الجدير ذكره أنّ “رمضان” وقف إلى جانب النظام السوري وأيده في قمع الثورة السورية وأقصى العديد من الفنانين من نقابة الفنانين التي شغل منصب نقيبها أكثرة من مرّة بالرغم من رفض العديد من الفنانين له.

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.