رفعت الأسد يهنّئ ابن أخيه بفوزه في الانتخابات

0 399

هنّأ رفعت الأسد شقيق حافظ الأسد رأس النظام بشار الأسد بمناسبة “فوزه” في انتخابات الرئاسة التي شارك فيها بصناديق الاقتراع.

ونقلت روسيا اليوم الأربعاء 9 حزيران /يونيو، صورة المنشور عن نجل رفعت الذي يقيم من ثمانينيات القرن الماضي في فرنسا “دريد الأسد” كتب فيه، “اليوم ينتصر الشريف وشعبه لايسعني بعد إذ رأيتك حبيبا كريما وكما عهدتك بحمد الله إلا أن ابعث اليوم أصدق التهاني بمناسبة حصولكم على ثقة شعبنا العظيم بإعادة انتخابكم”، متمنياً في ختام البرقية لرأس النظام التوفيق والنجاح في مهامها في هذه الظروف الصعبة، حسب قوله.

ومع ما أعلن في السنوات الأخيرة الماضية عن خلاف بين رفعت الأسد وابن شقيقه بشار ومنع رأس النظام عمه من الوصول عبر مياه البحر لشواطئ اللاذقية، سارع رفعت الأسد الذي كان يشغل في عهد الأسد الأب منصب قائد سرايا الدفاع، التي شاركت في قتل آلاف المدنيين في أحداث حماة في الثمانينات، للمشاركة بالتصويت في صناديق الاقتراع لانتخاب رأس النظام في انتخابات 26 أيار الماضي.

وظهر رفعت من داخل مقر سفارة النظام في باريس يقترع في صناديق الانتخاب، ليضع حدا للشائعات عن الخلافات بين أبناء العائلة التي بدأت بعد محاولة رفعت الانقلاب على شقيقه حافظ الأسد، والذي قام بإبعاده إلى فرنسا ومنحه ميزانية طائلة من أموال السوريين لشراء القصور الفخمة والعقارات والمحال التجارية والشركات الاستثمارية.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.