غرامة مالية بمئات الآلاف على أشخاص يقومون بمصارعة الديوك في تركيا

0 420

فرضت السلطات التركية، اليوم الأحد 6 حزيران/يونيو، غرامة مالية بمئات آلاف الليرات التركية على عدّة أشخاص، أثناء ضبطهم يقومون بمصارعة الديوك وخرق التدابير الوقائية وحظر التجوال، الذي فرضته الحكومة للحدّ من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

 

أفاد موقع ”son dakika haber” بحسب ما ترجم عنه المركز الصحفي السوري أنّ لسلطات التركية فرضت غرامة مالية قدرها 431 ألفاً و 250 ليرة تركية على 69 شخصاً بسبب انتهاكهم حظر التجوال والتدابير الوقائية وإقامتهم مصارعة للديوك في ولاية “كركّالي” وسط البلاد.

 

 

داهم مكتب الأخلاقيات بمديرية فرع الأمن العام وفرق مركز مكافحة الأوبئة في المقاطعة العنوان المحدد لإقامة المصارعة، بحسب المعلومات الواردة، وقبضت على الأشخاص متلبسين أثناء إقامتهم مصارعة الديوك، وغرّمتهم بمبلغ 6 آلاف و 250 ليرة تركية لكلّ شخص، بسبب خرقهم قواعد حظر التجوال.

 

 

فرضت السلطات غرامة إضافية على أصحاب الديوك وسلّمت 20 ديكاً إلى فرق حماية الطبيعة والمنتزهات الوطنية.

 

 

في سياق متصل فرضت السلطات التركية غرامة مالية قدرها 312 ألفاً و116 ليرة تركية على 22 شخصاً تمّ ضبطهم أثناء إقامتهم مصارعة الديوك في بلدة غازي باشا في ولاية أنطاليا جنوب غرب البلاد.

 

الجدير ذكره أنّ الكثير من الأتراك يتّخذون من مصارعة الديوك هواية ومصدراً للرزق يجنون منه أموالاً وفيرة, فساحات معظم الولايات التركية تشهد على مصارعات الديوك بالرّغم من منعها من قبل السلطات التركية وخاصّة في ظلّ انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

 

 

رابط الخبر

ترجمة: محمد المعري

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.