جورج وسوف ينسحب من حفلته في اللاذقية وانتقادات كثيرة طالت الجمهور ومنظمي الحفل

0 2٬587

تسببت الفوضى الكبيرة من قبل جماهير الحضور في حفل أجراه الفنان “جورج وسوف” ليلة أمس الخميس 3 حزيران/يونيو، بانسحابه من الحفل.

أفادت مصادر محلية بانسحاب الفنان جورج وسوف من الحفل الذي أقامه في استاد الباسل في اللاذقية، بسبب الفوضى والمشاكل الكبيرة بين الجماهير الذين هجم عدد كبير منهم على منصة الحفل، بغية الوصول إلى وسوف ولقائه.

انتقد روّاد منصات التواصل الاجتماعي ما حصل في الحفل والأسلوب الذي اتبعه الحضور ومهاجمتهم للمسرح بطريقة، وصفها العديد منهم بـ “الهمجية” عبّروا عن استيائهم من سوء التنظيم للحفل, فعلّق حساب باسم إيهاب صابوني قائلاً: “هشي بدل انعدام الأخلاق والقيم والإنسانية بمجتمعنا سوريه خصرت البشر والحجر والشجر”

وعلّق حساب باسم محمد الشيخ إبراهيم ساخراً: “التنظيم خلق لجماعة أبو علي خضر وبس عمي.. خلي الشعب يتعلم يعمل حفلات بعدين يروحو يعملوها”

وعلّق حساب باسم أبو رضوان سليمان خرفوش قائلاً: “هذا هو الجهل والآتي أعظم” وعلّق حساب باسم عبير مصطفى: “المشكلة بتنظيم الحفلة والمسؤول عنها”

أمّا هنادي سكيف فعلّقت مشيرةً إلى مخاوفها من ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في ظلّ هذه الحفلات وعدم التقيد بالإجراءات الاحترازية من قبل الأهالي قائلةً: “بكرى العالم يتبكي وبتشكي من الكورونا”.

الجدير ذكره أنّ النّظام السوري نظّم حفلات في معظم مناطق سيطرته احتفالاً بانتخاب رأس النظام لولاية جديدة في الانتخابات التي وصفت بــ “المسرحية الهزلية” وما رافقها من عدم التقيد بالإجراءات الوقائية وانتشار الفيروس في معظم المناطق، في ظل الإهمال الحكومي الذي يرى عدد من الناشطين أنّه مقصود.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.