رأس النظام يصدر أمراً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط إن أمكن الاستغناء عنهم، ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين بعد 7 سنوات ونصف خدمة

0 335

أصدر رأس النظام اليوم الاثنين 10 أيار/مايو أمراً إدارياً يقضي بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط وصف الضباط الاحتياطيين.

أفاد موقع رئاسة الجمهورية العربية السورية بأن رأس النظام أبرم أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ للضباط وصف الضباط الاحتياطيين اعتباراً من الأول من حزيران/يونيو المقبل.

سيشمل القرار بحسب المصدر الضباط المحتفظ بهم والملتحقون بالخدمة الاحتياطية ممّن بلغت خدمتهم الاحتياطية الفعلية سنتين فأكثر حتى تاريخ 31 أيار/مايو الحالي ضمناً.

سيشمل أيضاً الأطباء البشريون الاختصاصيون في إدارة الخدمات الطبية ممّن بلغت خدمتهم الاحتياطية الفعلية سنتين فأكثر حتى تاريخ 31 أيار/مايو الحالي ضمناً، ويتم تسريحهم وفقاً لإمكانية الاستغناء عن خدماتهم.

أمّا صف الضباط فيشمل الأفراد وصف الضباط المحتفظ بهم والملتحقون بالخدمة الاحتياطية ممن بلغت خدمتهم الفعلية مدة لا تقل عن 7 سنوات ونصف حتى تاريخ 31 أيار/مايو الحالي ضمناً.

الجدير ذكره أنّ عناصر قوّات النظام دائماً يطالبون بالتسريح وإنهاء خدمتهم لما يعانونه من سوء المعاملة في كثير من المواقع والنقاط العسكرية التابعة للنظام من نقص حاد في الطعام والخدمات.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.