ريال مدريد يفشل في اقتناص صدارة الدوري الإسباني

0 138

فشل نادي ريال مدريد في اقتناص صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تعادله أمام إشبيلية بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعهما، مساء أمس الأحد 9 أيار/مايو، على أرضية ملعبه.

افتتح “البرازيلي فيرناندو” التسجيل للضيوف عند الدقيقة 22، ثم أدرك “أسينسيو” التعادل لريال مدريد في الدقيقة ال 67، ومنح بعدها الكرواتي “إيفان راكيتيتش” التقدم لـ إشبيلية من علامة الجزاء عند الدقيقة 78، وعادل “هازارد” النتيجة لريال مدريد عند الدقيقة 94 من عمر المباراة.

ويحتل نادي ريال مدريد بعد تلك المباراة المركز الثاني من الدوري الإسباني رصيد 75 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الثالث، بينما يتربع في الصدارة نادي أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة، ويحتل إشبيلية المركز الرابع ب 71 نقطة من ثم ريال سوسيداد ب 56 نقطة.

في سياق متصل، لاقت المباراة موجةً من الجدل والتوترات بعد إلغاء حكم المباراة “جوان مونيرا” ركلة جزاء لريال مدريد واحتساب أخرى لـ إشبيلية، بعد اعتماد الحكم على تقنية “الفار” التي أثبتت لمس البرازيلي “ميليتاو” الكرة بيده داخل منطقة جزاء ريال مدريد، وذلك قبل الهجمة التي جاءت منها ركلة جزاء ريال مدريد عقب عرقلة المغربي ياسين بولو لكريم بن زيما.

وعلق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على أحداث المباراة أنه غاضب للغاية، قائلا “يجب أن يشرح لنا أحد قانون لمسة اليد، الأمر معقد جداً، اليوم نشعر بالاستياء، وسنقاتل في الثلاث مباريات المتبقية.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.