كلف علاج مجانية لعوائل قتلى ميليشيا محلية بريف حماة

0 154

 

أعفى النظام مئات العوائل التابعة لميليشيا محلية بريف حماة، من كلف العلاج في المراكز الصحية والمشافي، بسبب تدهور الأوضاع المعيشية لعوائل القتلى وانقطاع مصدر الدخل.

وبحسب صفحة الدفاع الوطني في السلمية بريف حماة الشرقي الخميس 6 آيار /مايو، بحضور رسمي عن ممثلين من حزب البعث وعلي قبلان ممثل المجلس الإسلامي الشيعي الإسماعيلي في سورية، وضباط للنظام وقائد ميليشا الدفاع الوطني في السلمية، تم برعاية مديرية التأمين الصحي في سورية وشركة سيريا كير منح 1038 بطاقة تأمين صحي لعوائل قتلى ميلشيا الدفاع الوطني في السلمية، قضوا خلال مشاركتهم القتال لجانب النظام خلال فترة الحرب.

واعتبر المسؤول الطبي في الميليشيا خلدون عسليه، بطاقة الضمان الصحي التي تم تقديمها لعوائل القتلى بصالة المركز الثقافي بحضور شخصيات دينية وسياسية، كنوع من رد الجميل والعرفان لعوائل القتلى.

وبيّنت عزيزة قلاع مديرة التأمين الصحي في سورية التابعة للنظام، أن بطاقة التأمين تتيح لصاحبها الحصول على جميع أنواع التأمين إضافة إلى خدمات علاجية كاملة ضمن المشافي العامة والخاصة، وصرف الأدوية والتحاليل الطبية في المخابر، والإعفاء من كلف زيارة الطبيب والفحوصات الخارجية والأشعة والعلاج الفيزيائي، وتكاليف الإقامة في المشافي الخاصة والعامة والعمليات الجراحية والولادات الطبيعية والقيصرية، والحالات الإسعافية والبدائل الصناعية.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.