طائرة إماراتية جديدة تحط بدمشق حاملة لقاحات كورونا

0 337

حطت طائرة إماراتية مساء الأربعاء 5 أيار /مايو، في مطار دمشق حاملة لقاحات كورونا على وقع تفاقم أزمة الجائحة بمعاقل النظام.

وبحسب صحيفة الوطن، وصلت مطار دمشق طائرة مساعدات طبية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، تحمل لقاحات كورونا لدعم جهود مكافحة الجائحة.

بعد يومين من إعلان ابو ظبي وصول دفعة كبيرة من جرعات كورونا مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للنظام.

سبقها قبل نحو أسبوعين، إعلان وصول الدفعة الأولى من لقاح كورونا المقدم من منظمة الصحة العالمية على وقع تفاقم أزمة الإصابات والمعلنة، بحسب إحصائية وزارة الصحة الأربعاء، تسجيل 70 حالة جديدة ليرفع الحصيلة 23121.

وأعلن وزير صحة النظام حسن الغباش البدء بتطعيم المدنيين بلقاح كورنا.

وفي خبرها نقلت الصحيفة عن الغباش أمس، إطلاق منصة إلكترونية على موقع وزارة الصحة، لتسجيل أسماء الراغبين بلقاح كورونا، مبينا أن معاقل النظام في وضع تسطح الإصابات ضمن الموجه الثالثة للفيروس، وبأن الأولوية بالنسبة للمعنيين حماية الكوادر الطبية والصحية، وأنه تم تلقيح 2500 من الكوادر الطبية كدفعة أولى.

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” كشفت أول امس الثلاثاء وصول طائرة إماراتية طائرة إماراتية جديدة تحط بدمشق حاملة لقاحات كورونا

حطت طائرة إماراتية مساء الأربعاء 5 أيار /مايو في مطار دمشق حاملة لقاحات كورونا على وقع تفاقم أزمة الجائحة بمعاقل النظام

وبحسب صحيفة الوطن وصلت مطار دمشق طائرة مساعدات طبية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي تحمل لقاحات كورونا لدعم جهود مكافحة الجائحة

بعد يومين من إعلان ابو ظبي وصول دفعة كبيرة من جرعات كورونا مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للنظام

سبقها قبل نحو أسبوعين إعلان وصول الدفعة الأولى من لقاح كورونا المقدم من منظمة الصحة العالمية على وقع تفاقم أزمة الإصابات والمعلنة بحسب احصائية وزارة الصحة الأربعاء تسجيل 70 حالة جديدة ليرفع الحصيلة 23121.

وأعلن وزير صحة النظام حسن الغباش البدء بتطعيم المدنيين بلقاح كورنا

وفي خبرها نقلت الصحيفة عن الغباش أمس إطلاق منصة إلكترونية على موقع وزارة الصحة، لتسجيل إسماء الراغبين بلقاح كورونا، مبينا أن معاقل النظام في وضع تسطح الإصابات ضمن الموجه الثالثة للفيروس، وبأن الأولوية بالنسبة للمعنيين حماية الكوادر الطبية والصحية وأنه تم تلقيح 2500 من الكوادر الطبية كدفعة أولى

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” كشفت اول أمس الثلاثاء، وصول طائرة إماراتية تقل كمية كبيرة من لقاح كورونا، مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لمطار دمشق، ضمن الاستجابة العالمية لدولة الإمارات للتصدي للجائحة دوليا، من أصل 4 طائرات وصلت في شهر لمعاقل النظام عن طريق مطار دمشق.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.