استهداف دورية جمارك بريف حمص ووقوع قتيل وجرحى

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-09-30 15:28:56Z | | ÿÆÛëÿÒäðÿãóûÿ8Z:xØ
0 184

قتل عنصر في جمارك النظام الاثنين 3 أيار /مايو وأصيب آخرون بجروح برصاص مهربين في ريف حمص التي تحولت لأحد أبرز بؤر التهريب بخاصة المخدرات.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها.. تعرف على قصة عائشة

ونعت وسائل إعلام محلية الخفير الجمركي باسل وجيه ناجي من قرية الشعيرات بريف حمص الشرقي وإصابة اثنين آخرين من عناصر دورية بجروح باشتباك مع مهربين في ساعات فجر الاثنين على طريق تحويلة حمص، طرطوس بالقرب من مفرق نقيرة حمص.

 

وتفاعل حساب باسم “تمار” على عكس محبي القتيل مع الحادثة وكتبت، بكرا بسكروا الطريق وبصير الزيت بـ 12000 ألف وجرة الغاز بـ 50 ألف والبنزين بـ 50.

 

وللمرة الثانية بأقل من أسبوعين أعلنت دوريات النظام ضبط شحنات مخدرات في ريف حمص الجنوبي الغربي في منطقة القصير في 26 من نيسان سبقها في 14 من نفس الشهر.

 

وبحسب مصادر الإعلام المحلية تم ضبط 129 كيلو غرام مخدرات وحبوب كبتاغون في منزل مهجور بأحد القرى التابعة للقصير الحدودية، تبعها إعلان وزارة داخلية النظام في 26 نيسان ضبط سيارة تحمل شحنة كبيرة من المخدرات بريف المنطقة قبل مسافة من وصولها لطريق وتستراد دمشق، حمص، وارتبطت حوادث التهريب في حمص بعناصر ميلشيا حزب الله اللبناني التي تتولى السيطرة على بعض القرى والمناطق الحدودية.

 

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.