تهنئة مجلس الوزراء في حكومة النظام للعمال في عيدهم وانتقادات ساخرة

0 317

 

 

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة النظام اليوم السبت 1 أيار/مايو، تهنئة للعاملين في عيد العمال، ذاكرين أن هذا اليوم يحمل قدسية للإخلاص والتفاني في العمل.

بحسب صفحة رئاسة مجلس الوزراء في سوريا على فيسبوك، أعربت الرئاسة عن تقديرها الكبير للعمال الذين حافظوا على منشآتهم وضحوا لأجلها، ويبذلون أقصى طاقاتهم خلف خطوط الإنتاج.

وطالبت رئاسة مجلس الوزراء بحشد الطاقات الوطنية كاملة لمواجهة التحديات الراهنة، وبذل أقصى الجهود لما أسمته إعادة الإعمار ومحاربة الإرهاب مع التأكيد لتحسين أوضاعهم المعيشية.

في سياقٍ متصل، لاقت تلك التهنئة موجةً من السخط والسخرية عند المتابعين، نتيجة سوء أحوال العمال والأزمات الاقتصادية الكبيرة التي يواجهونها في مناطق سيطرة النظام السوري.

وعلق حساب باسم “sameer A sarem” على صفحة المصدر، “التهنئة لحالها مابتطعمي خبز ولا بتجيب قنينة زيت، يقال اسعى يا عبد لأسعى معك، أما الحكومة تاركة العبد يدبر حاله بحاله، والغرب يحن علينا ويرفع الحصار، ومجلس الشعب للأمانة كل فترة يطالب بتحسين مستوى المعيشة”.

في حين علق حساب “دبس رمان” قبل التهنئة اعطوا العمال حقوقهم بأجر يضمن لهم حياة كريمة لا أكثر”، وأضاف “lmaldo m hakem” والطبقة العاملة في سوريا تقول لهذه الحكومة الفاشلة الله ياخدكم واحد إثر آخر يارب.

الجدير ذكره أن مناطق سيطرة النظام تشهد ارتفاعاً حاداً في الأسعار نتيجة انهيار لليرة السورية الذي وصل إلى أكثر من خمسة آلاف ليرة سورية للدولار الواحد، ولم تشهد الأسعار اختلافاً ملحوظاً بعد تحسن الليرة السورية اليوم ووصول سعر الدولار إلى 3 آلاف ليرة سورية.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.