عمليات مداهمة لقوات سوريا الديمقراطية وإصابة ثلاثة أشخاص بريف الرقة

0 181

أصيب 3 أشخاص اليوم السبت 17 نيسان / أبريل برصاص قوّات سوريا الديمقراطية أثناء عملية مداهمة قامت بها في ريف الرقة الشمالي.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها.. تعرف على قصة عائشة

أفادت شبكة الخابور بإصابة كلّ من “يوسف الضمني وصالح أحمد العيسى النزال، بالإضافة إلى شاب آخر من عائلة العسكر” برصاص ميليشيا ما يسمى بحزب الاتحاد الديمقراطي PYD ” ” أثناء حملة مداهمة قامت بها قوّة عسكرية بقيادة “الكادرو جودي” التابعة لتلك القوات في قريتي “الفوار والتروازية” في ريف الرقة الشمالي بحجة التعامل مع الجيش الوطني السوري.

 

بدأتّ الميليشيات بحفر أنفاق وبناء تحصينات في محيط قرية التروازية بغية التصدي لأي هجوم محتمل من قبل الجيش الوطني في المنطقة.

 

في ذات السياق اعتقلت قوّات سوريا الديمقراطية المدني “حسن الخضر” بعد مداهمة منزله الواقع في مزرعة الرافقة شمال الرقة دون توضيح التهمة الموجّهة إليه.

 

واعتقلت ميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي ”PYD ” أمس الجمعة أيضاً 4 أشخاص نازحين من مدينة تل أبيض في مخيم تل السمن شمال الرقة بتهمة التعامل مع الجيش الوطني.

 

الجدير ذكره أنّ عمليات المداهمة والاعتقال التي تقوم بها ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية طالت مئات المدنيين في شمال وشرق سوريا بتهم عديدة كالتعامل مع الجيش الوطني أو بهدف التجنيد الإجباري.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.