على إيقاع الأغاني والأهازيج الروسية..  وزير دفاع النظام يحتفل بعيد الجلاء في حميميم

0 572

احتفل وزير دفاع النظام بمشاركة حشد من الضباط الروس اليوم الجمعة 16 نيسان/أبريل من القاعدة الروسية في حميميم بجلاء الفرنسيين عن سوريا.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها.. تعرف على قصة عائشة

وبحسب وكالة سانا شارك عبد الله أيوب نائب القائد العام لجيش النظام، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومنصور عزام وزير شؤون رئاسة الجمهورية ومحافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم، مع حشد من ضباط النظام وأمناء الفروع الحزبية، بإحياء الذكرى الخامسة والسبعين لجلاء المستعمر الفرنسي عن أرض سوريا برعاية القاعدة الروسية في حميميم.

 

وفي كلمة نقل أيوب محبة رأس النظام للروس متمنيا لهم النجاح في مهامهم والشكر على دورهم ومشاركتهم بإقامة وتنظيم الاحتفالية بمناسبة ذكرى الجلاء في القاعدة الروسية عبر مجموعة من الفرق الموسيقية الروسية التي وصلت من موسكو لإحياء المناسبة في القاعدة.

 

تضمنت وفق مشاهد مصورة فقرات من عروض وأغاني وأهازيج لمجموعة مشاركات روسيات ومن نخبة الفنانين الروس.

 

 

واعتبر قائد القوات الروسية في سوريا مشاركة حميميم قي تنظيم الاحتفال لإبراز دعم موسكو لقيم العدالة والمساواة التي تتلخص بدعم حرية الشعوب في تقرير مصيرها متناسيا ترسانة بلادها العسكرية التي تغطي أجزاء واسعة من المحافظات لدعم بقاء رأس النظام في السلطة رغم الرفض الشعبي ومطالب الحرية التي رددها السوريون من بداية الحرك بإسقاط النظام.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.