عدد كبير من الضحايا بإطلاق نار في مدينة أمريكية

0 447

قُتل عدّة أشخاص ليلة الخميس_الجمة 16 نيسان/ابريل، جرّاء إطلاق النار عليهم من قبل شخص في مدينة إنديانابوليس في الولايات المتحدة الأمريكية، وفق ما ترجم المركز الصحفي السوري عن وكالة فوكس نيوز الأمريكية.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها.. تعرف على قصة عائشة

ذكرت إدارة شرطة إنديانابوليس ميتروبوليتان أن 9 أشخاص قتلوا وأصيب آخرون بإطلاق نار في منشأة تابعة لشركة فيديكس، بالقرب من المطار الدولي على الجانب الجنوبي الغربي من المدينة في إنديانابوليس ليلة الخميس_الجمعة، وقالت الشرطة أنّ مطلق النار توفي متأثرا بجراحه التي أصابته بطلق ناري.

وقالت الشرطة خلال مؤتمر صحفي بعد الساعة 1 صباحاً “لدينا عدة أشخاص مصابين بجروح تتفق مع إصابات بطلقات نارية” وأضافت “تم نقل أربعة أشخاص مصابين بطلقات نارية إلى المستشفى, أصيب 3 آخرون بجروحٍ مختلفة تمت معالجة اثنين منهما في مكان الحادث”

تم الإعلان عن المشهد بأنه “ضحية جماعية ، المستوى 1″، وفقًا لـ WISH-TV في إنديانابوليس، مما يعني أن المزيد من المستجيبين للطوارئ يمكنهم التوجه إلى مكان الحادث.

وقال المتحدث باسم IMPD “جيني كوك” للصحفيين في وقت مبكر من يوم الجمعة “لدينا العديد من الأشخاص المصابين بجروحٍ تتفق مع إصابات بطلقات نارية” فيما لم تحدد عددهم أو ما هي حالتهم.

ومن جهتها قالت شركة FedEx في بيان لها، إن السلامة هي أولويتنا القصوى، ونفكر في جميع المتأثرين. نحن نعمل على جمع المزيد من المعلومات ونتعاون مع سلطات التحقيق.

يذكر أنّ 3 أشخاص قتلوا في هجوم مسلّح ايضاً في ولاية إيلينوي الأمريكية في أواخر كانون الأول/ديسمبر من العام الفائت.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

رابط المقال الاصلي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.