أمل عرفة تعتزل الفن بعد يوم من تداول قرار منعها من الظهور على شاشات النظام

قالت وسائل إعلام لبنانية اليوم الإثنين أن؛ الفنانة السورية أمل عرفة قررت اعتزال الفن، وذلك بعد يوم من تداول قرار منعها من الظهور على وسائل إعلام النظام.

وفي لقاء مع جريدة الأخبار اللبنانية، قالت الممثلة المعروفة أمل عرفة أنها قررت اعتزال التمثيل، وورد على لسانها سأترك الفن لأهله هذا آخر كلام عندي أشعر بالقرف النهائي ربما تعيلني أي مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة.

وعلقت الصحيفة بالقول طبعا الكلام كسابقاته من التصريحات تسيطر عليه اللغة الانفعالية والتسرع، إضافة إلى الرغبة بالإنتصار لاعتداد شخصي يبدو واضحاً أنه يتهاوى نتيجة الخيبات المتلاحقة.

يأتي قرار اعتزال الممثلة السورية التي شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية والكوميدية من بداية التسعينيات، إلى جانب كتابة العديد من الأعمال الشهيرة، التي لعبت فيها دور البطولة وعملها كمقدمة في عدد من البرامج التلفزيونية، بعد يوم من تداول وسائل إعلام موالية قرار وزير إعلام النظام عماد سارة بمنع الممثلة أمل عرفة من الظهور على وسائل إعلام النظام.

ذلك على خلفية اعتذارها من جمهور المعارضة، بعد عرض حلقة الكيماوي من مسلسل كونتاك، الذي تناول فبركة هجوم كيماوي لأصحاب الخوذ البيضاء.

وبحسب موقع دراما الحدث عما أسمته “مصدر خاص” بصدور تعليمات من وزير إعلام النظام عماد سارة بمنع الممثلة أمل عرفة من الظهور على وسائل إعلام النظام ،بما في ذلك مشاهد قديمة لها وعدم استضافتها في برامج حوارية.

وكانت الممثلة قدمت اعتذارها للسوريين عن دورها في مسلم كونتاك، الذي تم عرض حلقة خاصة من المسلسل في 23 من الشهر الماضي تبرئ من خلالها نظام الأسد من استخدام السلاح الكيماوي ضد المدنيين.

ونشرت اعتذارها على حسابها في انستغرام في 30 من آيار بالقول: اعتذر لأي سوري فتحنا له جرحا أو الما بحلقة من مسلسل كونتاك وهو الموقف الذي اعتبره موالون للنظام موقف رماديا وربما أقرب إلى صف المعارضة.

وأضافت سبق أن وقلت أن كان دمي سيوقف النزيف على أرض بلادي فأهلا بالموت.

المركز الصحفي السوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.