دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد ومانشستر ستي على موعد مع التأهل لنصف نهائي البطولة

0 190

يتكشف اليوم الأربعاء 14 نيسان / أبريل، عن طرفي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بلقاء ريال مدريد مع ليفربول، وفي المباراة الأخرى يلتقي بوروسيا دورتموند مع مانشستر سيتي، بعد تأهل باريس سان جيرمان وتشيلسي رغم خسارتهما في مباراتي الإياب.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها… تعرف على قصة عائشة

تنطلق مساء اليوم مباراتي إياب دوري أبطال أوروبا، لحسم المتأهلين إلى نصف نهائي البطولة، وسيلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي ليفربول الإنكليزي في ملعب الأخير، ويدخل الريال المباراة بحظوظ أكبر بعد فوزه الأسبوع الفائت في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي ذات التوقيت يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في أرضه، بعد أن هزم في مباراة الذهاب في ملعب السيتي بهدفين مقابل هدف.

وكان قد تأهل مساء أمس، باريس سان جيرمان الفرنسي إلى النصف نهائي رغم خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدف دون رد على ملعب الباريس، وكان قد سجل هدف اللقاء اللاعب “موتينغ” في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، تأهل الباريس جاء بسبب أفضلية الأهداف خارج أرضه بعد فوزه الأسبوع الفائت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب البايرن.

وتأهل نادي تشيلسي الإنكليزي رغم خسارته أمام بورتو البرتغالي على أرض ملعب تشيلسي بهدف دون رد، جاء الهدف في الدقيقة 90 من عمر المباراة سجله اللاعب “مهدي طارمي”.
تأهل تشيلسي جاء بفارق الأهداف خارج الأرض أيضا فقد فاز الأسبوع الفائت خارج أرضه بنتيجة هدفين دون رد على ملعب بورتو.

يُذكر أن المتأهل من مباراة الريال وليفربول يلتقي نادي تشيلسي في 28 نيسان/أبريل، والمتأهل من مباراة بوروسيا والسيتي يلتقي الباريس في ذات التاريخ.
الجدير بالذكر أن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تُلعب بدون جمهور بسبب جائحة كورونا.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.