حكومة الإنقاذ تكشف تفاصيل مقتل وزير التعليم العالي فايز الخليف

0 844

كشف وزير الداخلية في حكومة الإنقاذ “أحمد لطوف” اليوم الأحد 11 نيسان/أبريل، تفاصيل اختطاف وقتل وزير التعليم العالي في حكومة الإنقاذ “فايز الخليف” وكيفية إلقاء القبض على الجناة.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها… تعرف على قصة عائشة

بحسب وكالة أنباء الشام، تلقت وزارة الداخلية في السابع من الشهر الجاري خبراً عن وجود سيارة تحمل مواصفات سيارة الخليف في مدينة معرة مصرين شمال إدلب، وبعد البحث والتحري تم التأكيد أنها نفس سيارة الخليف ليتم القبض على حائزها وإيجاد دلائل بداخلها تثبت تورطه بمقتل الخليف.

أفاد المصدر عن اعتراف الشخص المقبوض عليه واعترافه على شخص آخر وجد بحوزته أكثر من 50 مفتاح سيارة قام بسرقتها، وأنهم يعملون ضمن عصابة في ريف حلب الغربي تم إلقاء القبض عليهم ضمن عملية أمنية.

من ضمن الخاطفين هو جار الخليف حيث يملك أرض زراعية مقابل منزله، والذي تعرف عليه بين مجموعة الخاطفين مما دعاهم لقتله وعدم المفاوضة عليه خشية اكتشاف أمرهم من قبل الوزير وفضحهم.

وكانت هيئة تحرير الشام أعلنت أمس السبت عن إلقاء القبض على العصابة التي اختطفت وقتلت الخليف، والذي عثر على جثته الأربعاء الفائت بالقرب من بلدة التوامة في ريف حلب الغربي، بعد اختفائه في مدينة إدلب في الثالث من نيسان الجاري.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.