مصرع عناصر دورية مخابرات للنظام جنوب سوريا

0 528

لقي عناصر دورية مخابرات للنظام فجر الجمعة 9 نيسان /أبريل مصرعهم برصاص مجهولين في جنوب سوريا، بعد يومين من مصرع مساعد في المخابرات الجوية ومرافقه بهجوم مماثل.

فقدت غالبية أسرتها ولا تعرف مصير عقاراتها… تعرف على قصة عائشة

نعت وسائل إعلام محلية عناصر دورية للأمن السياسي من حمص وهم؛ أسامة الخالد, رامي جاموس ,علي بركات، قتلوا برصاص مجهولين في منطقة غباغب بمحافظة درعا, وحسب المصادر أن عناصر الدورية تعرضوا لكمين أثناء تأدية مهمة في المحافظة.

ونعت كذلك وسائل إعلام محلية عضو المكتب التنفيذي الأسبق في محافظة درعا سعدو طلال الجبر الذي قضى مساء أمس في مشافي العاصمة دمشق، بعد ساعات من إسعافه للعلاج, متأثرا بإصابته برصاص مجهولين استهدفه مع شقيقه سليمان طلال الجبر الذي يشغل منصب موجه تربوي في الثانوية التجارية في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا الأوسط بنيران مجهولين أيضا صبيحة الخميس أمام منزلهم في الحي الأوسط في البلدة.

فيما سمع دوي صوت انفجار في الحي الجنوبي في مدينة جاسم بريف درعا الشمالي في ساعات الليل الماضية دون ورود تفاصيل عن أسبابه أو وقوع خسائر بشرية ، حسب نشطاء في درعا.

وخيمت حالة من التوتر والاستنفار على مدينة داعل بريف درعا الأوسط قبل يومين، تخللها إطلاق نار عشوائي من حواجز قوات النظام والمخابرات، عقب مقتل مساعد في فرع المخابرات ومرافقه في أحياء البلدة على يد مجهولين

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.