نجاة عضو مكتب تنفيذي في محافظة درعا من محاولة اغتيال

0 90

نجا عضو مكتب تنفيذي سابق تابع للنظام في محافظة درعا الخميس 8 نيسان /أبريل، من محاولة اغتيال فيما قتل شقيقه الذي يشغل منصب موجه تربوي.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

وبحسب مراسل قناة سما في درعا فراس الأحمد، هاجم مسلحون بالرصاص الشقيقين سعدو الجبر الذي شغل منصب عضو مكتب تنفيذي سابق في درعا، وسليمان الجبر الذي يشغل منصب موجه تربوي، أمام منزلهم في الحي الأوسط في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا الأوسط، أثناء توجههم إلى مكان عملهم.

ما أدى لمصرع سليمان الجبر داخل مشفى إزرع شمال درعا، فيما نقل شقيقه سعدو للعلاج في مشافي العاصمة لخطورة الإصابة.

وحسب مصادر محلية يشغل القتيل منصب موجه تربوي للثانوية التجارية في مدينة الشيخ مسكين، كما سبق أن شغل منصب مدير المجمع التربوي في مدينة إزرع.

وشهدت محافظة درعا خلال 24 ساعة الماضية، سلسلة حوادث أمنية واغتيالات، بما فيها استهداف مجهولين مساعد في فرع المخابرات الجوية مع مرافقه في شوارع بلدة داعل بريف درعا الأوسط, ما أدى لمصرعهما، أعقبها حالة توتر واستنفار حواجز قوات النظام المنتشرة في أحيائها، التي بدأت تطلق النار عشوائيا قبل أن تبدأ بحملة اعتقالات، تخللها اعتقال 15 شاب، تبعه في ساعات المساء استهداف شاب من عناصر التسويات في منطقة حوض اليرموك غرب درعا، ما أدى إلى وفاته.

وخيّم التوتر في الآونة الأخيرة قرى وبلدات ريف درعا عقب تسريبات صوتية لعناصر سابقين في فصائل التسويات، مع ضباط الفرقة الرابعة بقيادة غيث دلة، تكشف مخطط قوات النظام بفبركة ملاحقة عناصر سابقين من الفصائل وخلايا التنظيم، لاستعادة السيطرة على المدن والبلدات الخارجة عن سيطرة النظام واقتحامها بذريعة الإرهاب.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.