حداداً على روح وزير التعليم العالي جامعة إدلب توقف العملية التعليمية ثلاثة أيام

0 538

أعلنت جامعة إدلب الحداد على روح وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة الإنقاذ الذي عُثر عليه جثةً، مقتولا في ظروف غامضة قبل ساعات.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

وفي بيان على موقع الجامعة في فيسبوك مساء الأربعاء 7نيسان /أبريل، أعلنت الحداد ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الخميس على روح وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة الإنقاذ فايز الخليف، الذي ينحدر من قرية الرصافة في ريف إدلب الشرقي والذي عُثر عليه جثته أمس، مقتولا برصاصة في الرأس، وآثار التعذيب ماثلة على جسده بالقرب من بلدة التوامة بريف حلب الغربي، بعد مضي عدة أيام من اختفائها من مكان إقامته في مدينة إدلب، في طريقه لمكان عمله في جامعة المدينة السبت الماضي.

واتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الجهاز الأمني في المدينة بالتراخي في متابعة قضية اختفاء الخليف، الحاصل على إجازة في الهندسة الزراعية من جامعة حلب والماجستير في العلوم الزراعية تخصص مبيدات من جامعة القاهرة، وقد شغل منصب وزير الزراعة الأسبق قبل منصبه وزير التعليم العالي.

وفي بيان تعزية لذوي المتوفى صدر الخميس عن رئاسة حكومة الإنقاذ، نعت الخليف وأعلنت التمسك بمتابعة ملف قضية اغتياله وتقديم مرتكبي الجريمة لينالوا جزاءهم.
وأكد وزير الداخلية أحمد لطوف في مقطعٍ مصورٍ على صفحة الوزارة على متابعة الأجهزة الأمنية بالتحري وجمع الأدلة لكشف مرتكبي جريمة اغتيال الدكتور فايز الخليف.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.