تخريج أوّل دورة عسكرية “قوّات خاصّة” في منطقة نبع السلام شمال سوريا

0 332

أقيمت اليوم الأربعاء 7 نيسان/أبريل مراسم احتفال تخريج أوّل دورة عسكرية “قوات خاصة” في الجيش الوطني السوري في منطقة نبع السلام شمال سوريا.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

شاركت الحكومة السورية المؤقتة عبر موقعها الرسمي صوراً من احتفال تخريج الدورة الأولي من القوات الخاصة التابعة لفرقة الحمزة في الفيلق الثاني اللواء الخامس في الجيش الوطني السوري في منطقة نبع السلام باسم “دورة الشهيد عادل الشاهر” بحضور رئيس الحكومة المؤقتة “عبد الرحمن مصطفى”.

 

حضر حفل التخرج قيادات من الجيش الوطني ورئيس لجنة التفاوض السورية ومسؤول العلاقات الخارجية في الحكومة المؤقتة وأعضاء من الائتلاف الوطني السوري وعدد من الضباط العسكريين.

 

قال ” مصطفى ” في كلمة ألقاها في بداية الحفل أنّ الحكومة المؤقتة تثني على الجهود التي أوصلت إلى هذا الإنجاز من إعداد مقاتلين صناديد يشكلون عماد جيش سوريا المستقبل على حدّ وصفه.

 

وأضاف مصطفى أنّ الحكومة المؤقتة تعوّل على دور الجيش الوطني الكبير في حماية الشعب وتعزيز الأمن والتصدي لكلّ قوى العدوان والإرهاب مؤكداً دور الحكومة المؤقتة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار مما يتطلب منها حسب وصفه تقديم كل الإمكانات لتعزيز القطاع الأمني وإيلائه أهمية كبيرة بغية تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

يذكر أنّ الحكومة المؤقتة خرّجت أول دفعة من قوّات الأمن العام والشرطة قبل عام من الآن في أواخر كانون الثاني/يناير من عام 2020 وباشرت مهامها في مدينة رأس العين شمال شرق سوريا.

 

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.