فصل معلم “شريعة” بعد تداول فيديو وهو يضرب الطلاب في إحدى مدارس إدلب

0 1٬316

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء 6 نيسان/أبريل، مقطعاً مصوراً لأحد معلمي مدرسة البراعم النموذجية في مدينة إدلب وهو يقوم بضرب عدد من الطلاب.

كيف يتم تسجيل العقارات الموجودة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام لدى السجل العقاري عند النظام؟

بحسب تلفزيون إدلب، أوضحت الهيئة الراعية للمدرسة والتي ظهر اسمها خلال الفيديو، أن هذا العمل مرفوض ويخالف أبسط مبادئ العمل الإنساني والتعليم وحقوق الطفل، وأن الهيئة متبرئة من هذا العمل، وأنها كانت تدعم المدرسة حتى نهاية تشرين الأول 2020.

يُذكر أن الفيديو المتداول لاقى موجةً من الغضب والسخط عند الأهالي في محافظة إدلب، وذلك للعقوبة الجماعية التي أظهرها الفيديو، من خلال ضرب المعلم لعددٍ كبيرٍ من الطلاب في المدرسة المذكورة.

 

ورصد المركز الصحفي السوري بعضاً من التعليقات، كتب حساب باسم “أحمد صبيح” قال (لازم يتعاقب يلي ضرب الطلاب
مبين شخص وسخ من أسلوب الضرب يلي عم يضربه) بينما كتب “يمان محمد” (لسع كل استاذ ربيان بحظيرة الاسد بتعين في المدارس نصف الاساتذة شبيحة)

في سياقٍ متّصل، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورةً قيل أنها قرار فصل بحق المعلم “غيث محمد صادق كلية” والذي ظهر بالفيديو ويقوم بضرب التلاميذ وتعنيفهم، مثيراً موجةً من الغضب لدى الكثير من الناس.

 

وكتب “Ahmad primo” على صفحته في فيسبوك أنه تواصل مع إدارة المدرسة، وأكدت له وقوع الحادثة وأن إجراء عقابي اتُخذ بحق المسؤول عن الحادثة، وهو فصل المدرس من قبل مديرية التربية بإدلب.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.